بث مباشر | مباراة انتر ميلان وروما اليوم في الدوري الإيطالي

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

ننقل بث مباشر مباراة انتر ميلان وروما اليوم الأربعاء ضمن منافسات الأسبوع السادس والثلاثين من عمر دوري الدرجة الأولى الإيطالي والتي تقام على ملعب استاد سان سيرو معقل فريق انتر ميلان.

وستكون مباراة اليوم تحصيل حاصل بالنسبة لانتر ميلان الذي حسم بطولة الدوري الإيطالي رسميًا وكسر سيطرة يوفنتوس على البطولة ويسعى إلى الانتهاء من المسابقة بأفضل شكل.

ويسعى فريق انتر ميلان إلى مواصلة الانتصارات مرة أخرى في الدوري الإيطالي للمرة الرابعة على التوالي والاستمرار في رفع معنويات بطل الكالتشو في الموسم الأخير.

ويتواجد انتر ميلان في صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي في الوقت الحالي برصيد 85 نقطة جمعهم من الفوز في ست وعشرين مباراة بجانب التعادل في سبع مواجهات فضلًا عن الخسارة في مباراتين آخرتين.

وعلى الجانب الآخر يسعى فريق روما إلى تحقيق الفوز الثاني على التوالي بعدما تمكن مؤخرًا من الفوز على كروتوني بخماسية مقابل لا شيء.

وسيكون روما في تحدٍ جديد اليوم أمام متصدر الكالتشو من أجل تحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث على أمل التقدم في جدول ترتيب الدوري والابتعاد أكثر عن صراع الهبوط.

ويتواجد روما في المركز السابع من جدول ترتيب الدوري برصيد 58 نقطة، جمعها من الفوز في سبع عشر مباريات، بجانب التعادل في سبع مباريات أخرى بينما خسر الفريق أحد عشر مناسبة أخرى حتى الآن.

موعد مباراة انتر ميلان وروما اليوم والقنوات الناقلة

يطلق حكم مباراة انتر ميلان وروما اليوم الأربعاء، صافرة البداية في تمام التاسعة و45 دقيقة مساءً بتوقيت السعودية والأردن، والثامنة و45 دقيقة مساءً بتوقيت مصر، على أن يتم بثها مباشرة عبر قناة بي إن سبورتس الرياضية القطرية الثالثة ويعلق عليها سوار الذهب.

ومن الجدير بالذكر، أن مباراة انتر ميلان وروما اليوم هي المواجهة الثانية بين الفريقين في الموسم الجاري، حيث التقيا في شهر يناير الماضي في الأسبوع السابع عشر من عمر الدوري وانتهت بالتعادل بين الفريقين بهدفين مقابل مثلهما سجل أهداف روما الثنائي لورينزو بيليغريني وجيانلوكا مانشيني، فيما سحل للانتر الثنائي ميلان سكرينيار وأشرف الحكيمي.

يجدر الذكر أيضًا أن تعادل المباراة الأخيرة بين انتر ميلان وروما هو التعادل السادس على التوالي في المواجهات المباشرة بين الفريقين، فكان آخر انتر لانتر ميلان في شهر أغسطس عام 2017 عندما فاز بثلاثية مقابل هدف في الأسبوع الثاني من دوري موسم 2017/2018، بينما كان الانتصار الأخير لروما في شهر يناير من العام نفسه حين انتصر بنفس النتيجة (3/1) في الأسبوع الـ 26 من دوري موسم 2016/2017.

مشاهدة مباراة انتر ميلان وروما اليوم بث مباشر

بث مباشر | مباراة انتر ميلان وروما اليوم في الدوري الإيطالي

الدوري الإيطالي الدرجة الأولى

Stadio Giuseppe Meazza21:45 بتوقيت مكة المكرمة
جميع أحداث وتفاصيل مباراة انتر ميلان ضد روما: