بث مباشر | مباراة انتر ميلان ونابولي اليوم في الدوري الإيطالي

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

ننقل بث مباشر مباراة انتر ميلان ونابولي اليوم الأحد ضمن منافسات الأسبوع الواحد والثلاثين من عمر دوري الدرجة الأولى الإيطالي والتي تقام على ملعب استاد دييجو أرماندو مارادونا معقل فريق نابولي.

ويسعى فريق انتر ميلان إلى مواصلة الانتصارات في الدوري الإيطالي للمرة الثانية عشر على التوالي والاقتراب خطوة أخرى هامة نحو التتويج باللقب قبل 7 مباريات على نهاية الموسم الجاري.

وسيحاول انتر ميلان تأكيد أفضليته في مباراة اليوم بالانتصار على نابولي قمة إيطالية جديدة، ومواصلة التقدم نحو حسم اللقب وتوسيع الفارق مع ميلان، صاحب المركز الثاني إلى 11 نقطة مرة أخرى.

ويتواجد انتر ميلان في المركز الأول في الوقت الحالي من جدول ترتيب الدوري برصيد 74 نقطة جمعهم من الفوز في ثلاث وعشرون مباراة بجانب التعادل في خمس مواجهات فضلًا عن الخسارة في مناسبتين آخرتين.

وعلى الجانب الآخر يسعى فريق نابولي إلى تحقيق الفوز الثاني على التوالي في الدوري الإيطالي في سلسلة مميزة والتقدم نحو المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

وسيكون نابولي في تحدٍ جديد اليوم أمام متصدر الكالتشو من أجل تحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث على أمل تعثر أيًا من يوفنتوس أو أتالانتا في المباراة بينهما اليوم أيضًا على أمل خطف المركز الثالث من جدول الترتيب.

ويتواجد نابولي في المركز الخامس من جدول ترتيب الدوري برصيد 59 نقطة، جمعها من الفوز في تسع عشر مباراة، بجانب التعادل في مرتين بينما خسر الفريق تسع مباريات حتى الآن، حيث يقف على بُعد نقطتين من أتالانتا و3 نقاط عن يوفنتوس.

موعد مباراة انتر ميلان ونابولي اليوم والقنوات الناقلة

يطلق حكم مباراة انتر ميلان ونابولي اليوم الأحد، صافرة البداية في تمام التاسعة و45 دقيقة مساءً بتوقيت السعودية والأردن، والثامنة و45 دقيقة مساءً بتوقيت مصر، على أن يتم بثها مباشرة عبر قناة بي إن سبورتس الرياضية القطرية الثالثة ويعلق عليها حفيظ دراجي.

ومن الجدير بالذكر، أن مباراة انتر ميلان ونابولي اليوم هي المواجهة الثانية بين الفريقين في الموسم الجاري، حيث التقيا في شهر ديسمبر الماضي في الأسبوع الثاني عشر من عمر الدوري الايطالي وانتهت بفوز الفريق الأزرق والأسود بهدف دون رد سجله روميلو لوكاكو.

مشاهدة مباراة انتر ميلان ونابولي اليوم بث مباشر

الدوري الإيطالي الدرجة الأولى

21:45 بتوقيت مكة المكرمة
جميع أحداث وتفاصيل مباراة نابولي ضد انتر ميلان:
احصل على تطبيق بالجول