بث مباشر | مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم في الدوري الاسباني

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

بث مباشر مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم الاحد في كلاسيكو الأرض تأتي ضمن منافسات الأسبوع العاشر من عمر الدوري الاسباني والتي تقام على ملعب استاد الكامب نو معقل فريق البلوجرانا.

ويسعى فريق برشلونة إلى مواصلة الانتصارات على صعيد الدوري الاسباني بعد أن حقق البلوجرانا الفوز في المباراة الأخيرة أمام فالنسيا بثلاثية مقابل هدف واحد بعد أن كان متأخر في النتيجة بهدف دون مقابل.

كما سيحاول برشلونة تحقيق الفوز الخامس في الليجا هذا الموسم بعد الانتصار الكبير الذي حققه البلوجرانا على حساب ريال سوسيداد في المباراة الأولى برباعية مقابل هدفين والفوز على خيتافي بهدفين مقابل هدف واحد ومؤخرًا الفوز على ليفانتي قبل أن يتعثر ويعود للانتصارات من بوابة فالنسيا.

ويأمل برشلونة في تحقيق الانتصارات وجني النقاط على أمل استمرار التنافس حتى النهاية واستعادة اللقب الغائب منذ موسمين.

ويتواجد برشلونة في المركز الثامن في الوقت الحالي بجدول ترتيب الدوري برصيد 15 نقطة جمعهم من الفوز في أربع مباريات والتعادل في ثلاث مناسبات أيضًا بينما تلق هزيمة واحدة كانت في الجولة قبل الماضية أمام أتلتيكو مدريد بهدفين نظيفين.

وعلى الجانب الآخر يسعى فريق ريال مدريد إلى استعادة الانتصارات في الدوري الإسباني بعد التعثر في آخر مباراتين بالمسابقة بالتعادل مع فياريال بدون أهداف قبل أن يتلقى الهزيمة الأولى هذا الموسم على يد اسبانيول بهدفين مقابل هدف واحد.

وسيحاول ريال مدريد تحقيق الفوز في أول اختبار صعب في الليجا الموسم الحالي حيث سيسعى للخروج بنتيجة إيجابية رغم إقامة المباراة على ملعب البلوجرانا وبين جماهيره.

ويتواجد ريال مدريد الآن في المركز الثالث من جدول ترتيب الليجا برصيد 17 نقطة نتيجة الفوز في خمس مباريات بجانب التعادل في مباراتين فضلًا عن الخسارة في مباراة واحدة كانت أمام اسبانيول.

مباراة برشلونة وريال مدريد
مباراة برشلونة وريال مدريد

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم والقنوات الناقلة

مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم الاحد في تمام الخامسة و15 دقيقة مساءً بتوقيت السعودية والأردن، والرابعة و15 دقيقة مساءً بتوقيت مصر، على أن يتم بثها مباشرة عبر قناة بي إن سبورتس الرياضية القطرية الأولى ويعلق عليها عصام الشوالي.

يجدر الإشارة إلى أن برشلونة وريال مدريد يمران بنفس فترة التراجع في الوقت الحالي، ولكن يتسلح البرسا بحقيقة التسجيل في آخر 4 مباريات خاضها على أرضه.

فيما يظهر قوة ريال مدريد الهجومية أمام البرسا، فقط سجل برشلونة 4 أهداف في آخر 3 مباريات في حين سجل ريال مدريد 7 أهداف في نفس عدد المباريات بمختلف المسابقات.

كما يتسلح ريال مدريد بحقيقة أخرى هي تحقيق الفوز في آخر 3 مباريات كلاسيكو خاضها أمام برشلونة.

بث مباشر مباراة برشلونة وريال مدريد

ومن الجدير بالذكر، أن آخر مباراة جمعت بين برشلونة وريال مدريد كانت في شهر أبريل الماضي في مباراة بالأسبوع 30 من عمر الدوري الاسباني النسخة الماضية وانتهت المباراة بفوز ريال مدريد بهدفين مقابل هدف واحد.

بينما يعود آخر فوز حققه برشلونة على ريال مدريد إلى شهر مارس عام 2019 عندما انتصر البرسا في سانتياجو برنابيو بهدف واحد دون مقابل في مباراة بالدوري الإسباني.

مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد بث مباشر يوتيوب

مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد بث مباشر يوتيوب

الدوري الإسباني

كامب نو17:15 بتوقيت مكة المكرمة
جميع أحداث وتفاصيل مباراة برشلونة ضد ريال مدريد:
احصل على تطبيق بالجول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى