بث مباشر | مباراة برشلونة وقادش اليوم في الدوري الاسباني

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

بث مباشر مباراة برشلونة وقادش اليوم الخميس التي تأتي ضمن منافسات الأسبوع السادس من عمر الدوري الاسباني والتي تقام على ملعب استاد رامون دي كارانزا معقل قادش.

ويسعى فريق برشلونة إلى استعادة الانتصارات في الدوري الاسباني بعد التعثر في المباراة السابقة بالتعادل أمام غرناطة بهدف مقابل آخر في مباراة شاقة على البلوجرانا.

كما سيحاول برشلونة تحقيق الفوز الثالث في الليجا هذا الموسم بعد الانتصار الكبير الذي حققه البلوجرانا على حساب ريال سوسيداد في المباراة الأولى برباعية مقابل هدفين والفوز على خيتافي بهدفين مقابل هدف واحد.

ويأمل برشلونة في تحقيق الانتصارات وجني النقاط على أمل استمرار التنافس حتى النهاية واستعادة اللقب الغائب منذ موسمين.

ويتواجد برشلونة في المركز الثامن في الوقت الحالي بجدول ترتيب الدوري برصيد 8 نقاط جمعهم من الفوز في مباراتين والتعادل في مثلهما بينما لم يتلق أي خسائر فيما يتبقى له مباراة مؤجلة.

وعلى الجانب الآخر يسعى فريق قادش إلى تحقيق الفوز الثاني على التوالي والثاني في الدوري الاسباني هذا الموسم بعدما تعثر في أول أربع مباريات خاضها في الموسم بالتعادل مرتين أمام ليفانتي وريال بيتيس ثم الخسارة ضد أوساسونا وريال سوسيداد قبل أن يعرف طعم الانتصار في الموسم الجديد أمام سيلتا فيجو في الجولة الماضية.

وسيحول قادش استغلال الحالة الفنية السيئة لبرشلونة في الوقت الحالي وكذلك عاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز اليوم والتأكيد على كونه عقبه أمام البلوجرانا بعدما ألحق به هزيمة وتعادل في مباراتي الموسم الماضي.

بث مباشر مباراة برشلونة وقادش
بث مباشر مباراة برشلونة وقادش

موعد مباراة برشلونة وقادش اليوم والقنوات الناقلة

مشاهدة مباراة برشلونة وقادش اليوم الخميس في تمام الحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية والأردن، والعاشرة مساءً بتوقيت مصر، على أن يتم بثها مباشرة عبر قناة بي إن سبورتس الرياضية القطرية الأولى بريميوم ويعلق عليها حفيظ دراجي.

بث مباشر مباراة برشلونة وقادش

ومن الجدير بالذكر، أن آخر مباراة جمعت بين برشلونة وقادش كانت في شهر فبراير الماضي في مباراة بالأسبوع 24 من عمر الدوري الاسباني النسخة الماضية وانتهت المباراة بالتعادل بين الفريقين على ملعب كامب نو.

بينما يعود آخر فوز حققه قادش على برشلونة إلى شهر ديسمبر من العام 2020 الماضي في الأسبوع الـ 12 من الدوري الاسباني النسخة السابقة أيضًا حين انتصر قادش على ملعبه بهدفين مقابل هدف واحد وهو الانتصار الوحيد في تاريخ مواجهاته مع البرسا في الليجا.

فيما يرجع آخر انتصار حققه برشلونة على قادش إلى عام 2006 عندما فاز البلوجرانا بهدف نظيف سجله النجم رونالدينيو في مباراة بالدوري الاسباني.

مشاهدة مباراة برشلونة وقادش بث مباشر يوتيوب

مشاهدة مباراة برشلونة وقادش بث مباشر يوتيوب

الدوري الإسباني

Estadio Ramón de Carranza23:00 بتوقيت مكة المكرمة
جميع أحداث وتفاصيل مباراة قادش ضد برشلونة:
احصل على تطبيق بالجول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى