بث مباشر | مباراة بلجيكا وفنلندا اليوم في كأس الأمم الأوروبية

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

ننقل بث مباشر مباراة بلجيكا وفنلندا اليوم الإثنين في إطار مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من دور مجموعات بطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2020) والتي تقام على ملعب جازبروم أرينا في مدينة سان بيترسبرغ الروسية.

ويسعى منتخب بلجيكا إلى تحقيق الانتصار الثالث على التوالي في بطولة كأس الأمم الأوروبية بعدما تمكن من تحقق الفوز على حساب روسيا في الجولة الأولى بثلاثية دون رد ثم الانتصار على منتخب الدنمارك في ثاني الجولات بهدفين مقابل هدف واحد، حيث سيكون اليوم في مهمة الخروج بالعلامة الكاملة من المجموعة الأولى.

وتعد المباراة تحصيل حاصل بالنسبة للمنتخب البلجيكي بعدما تأكد تأهله بالفعل إلى دور الـ 16 من البطولة، حيث يحتل الآن الصدارة برصيد 6 نقاط ولكنه سيكون في مهمة تحقيق الفوز من أجل ضمان المقعد الأول في المجموعة حيث قد تعني الخسارة تأهله في المركز الثاني عن المجموعة.

وفي المباريات الأخيرة، لم يعرف منتخب بلجيكا طعم الهزيمة سوى مباراة واحدة في آخر 13 مباراة لعبها في مختلف المسابقات بين دوري الأمم الأوروبية أو تصفيات أوروبا المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022 أو حتى المباريات الودية في إطار الاستعدادات لخوض منافسة كأس الأمم الأوروبية، حيث حقق المنتخب البلجيكي التعادل في مباراتين وفاز في 10 مناسبات بينما كانت الخسارة الوحيدة على يد منتخب إنجلترا.

وعلى الجانب الآخر يسعى منتخب فنلندا إلى استعادة الانتصارات في كأس الأمم الأوروبية وتحقيق الفوز الثاني في المسابقة بعدما تمكن من الفوز على المنتخب الدنماركي في المباراة الإفتتاحية بهدف دون رد.

وسيكون منتخب فنلندا في مهمة صعبة أخرى في مواجهة المنتخب البلجيكي الذي يقدم مستوى مميز للغاية فيما سيكون المنتخب الفنلندي أمام الفرصة الأخيرة للتأهل عن المجموعة الثانية، إذ يحل الآن في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، بالتساوي مع منتخب روسيا الذي يمتلك نفس عدد النقاط ولكنه يتقدم بفارق الأهداف.

ويأمل منتخب فنلندا في تحقيق الفوز على المنتخب البلجيكي اليوم مع تعثر لمنتخب روسيا أمام الدنمارك في المباراة التي ستقام في نفس التوقيت، من أجل حجز بطاقة التأهل إلى دور الـ 16.

أما عن مباريات منتخب فنلندا الأخيرة فقد قدموا مستوى متوسط في آخر 13 مباراة خاضوها، حيث حققوا الانتصار في 5 مباريات وتعادلوا في مناسبتين بينما تلقوا الخسارة في 6 مباريات أخرى.

موعد مباراة بلجيكا وفنلندا اليوم والقنوات الناقلة

يطلق حكم مباراة بلجيكا وفنلندا اليوم الإثنين، صافرة البداية في تمام العاشرة مساءً بتوقيت السعودية والأردن، والتاسعة مساءً بتوقيت مصر، على أن يتم بثها مباشرة عبر قنوات بي إن سبورتس الرياضية القطرية ماكس الأولى و4K ويعلق عليها خليل البلوشي.

ومن الجدير بالذكر أن آخر مباراة جمعت بين بلجيكا وفنلندا كانت في شهر يونيو من العام 2016 وهي مباراة جاءت في إطار ودي وانتهت بالتعادل بين المنتخبين بهدف لكلٍ منهما، بينما كانت آخر مباراة رسمية بينهما في شهر أكتوبر عام 2007 في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الأوروبية 2008 وانتهت أيضًا بالتعادل بين المنتخبين بدون أهداف.

ومن الجدير بالذكر أيضًا أن آخر مباراة فاز بها المنتخب البلجيكي على الفنلندي كانت في شهر أكتوبر من العام 1987 في التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى أولمبياد سيول حيث حقق الشياطين الحمد الفوز بهدف دون رد.

مشاهدة مباراة بلجيكا وفنلندا اليوم بث مباشر

بطولة أمم أوروبا

Saint Petersburg Stadium22:00 بتوقيت مكة المكرمة
جميع أحداث وتفاصيل مباراة فنلندا ضد بلجيكا:
احصل على تطبيق بالجول