بث مباشر | مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو اليوم في الدوري الإسباني

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

ننقل بث مباشر مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو اليوم السبت ضمن منافسات الأسبوع الـ 28 من عمر دوري الدرجة الأولى الإسباني والتي تقام على ملعب استاد بالايدوس معقل الفريق الأزرق السماوي.

ويسعى فريق ريال مدريد لتحقيق الفوز الثاني على التوالي في الدوري الإسباني، والعودة إلى المسار الصحيح بعد التعثر مرتين على التوالي بالتعادل ضد ريال سوسيداد وأتلتيكو مدريد في ديربي العاصمة الإسبانية.

ويسعى ريال مدريد لتحقيق الفوز لمواصلة التنافس على لقب الدوري الإسباني قبل 11 مباراة من نهاية المسابقة رغم حقيقة وجود فارق 6 نقاط عن أتلتيكو مدريد المتصدر ونقطتين عن برشلونة صاحب المركز الثاني.

ويحل الميرنجي في المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 59 نقطة جمعها من الفوز في سبع عشر مباراة بجانب التعادل في ست مناسبات أخرى فضلًا عن الخسارة في 4 مواجهات أيضًا.

وعلى الجانب الآخر يحاول فريق سيلتا فيغو استعادة الانتصارات في الليغا والتخلص من حالة التذبذب في النتائج التي يعاني منها الفريق في الموسم الجاري، حيث حقق انتصارين فقط في آخر 10 مباريات، تعادل في خمس منهم وتخسر أربعة.

ويحل سيلتا فيغو في المركز العاشر من جدول ترتيب الدوري، برصيد 34 نقطة جمعها من الفوز في ثماني مباريات بجانب التعادل في عشر مناسبات فضلًا عن الخسارة في تسع مواجهات حتى الآن.

موعد مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو اليوم والقنوات الناقلة

يطلق حكم مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو اليوم السبت، صافرة البداية في تمام السادسة و15 دقيقة مساءً بتوقيت السعودية، والخامسة و15 دقيقة مساءً بتوقيت مصر والأردن، على أن يتم بثها مباشرة عبر قناة بي إن سبورتس الرياضية القطرية الأولى وبريميوم الأولى و4K ويعلق عليها علي محمد علي.

ومن الجدير بالذكر، أن مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو اليوم هي المواجهة الثانية بين الفريقين في الموسم الجاري، حيث التقيا في شهر يناير الماضي في الأسبوع السابع عشر من الدوري، وانتهت بفوز الميرنغي بهدفين دون رد سجلهما لوكاس فاسكيز وماركو أسينسيو.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو اليوم بث مباشر

الدوري الإسباني

18:15 بتوقيت مكة المكرمة
جميع أحداث وتفاصيل مباراة سلتيك فيجو ضد ريال مدريد:
احصل على تطبيق بالجول