بث مباشر | مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو اليوم في الدوري الإسباني

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

ننقل بث مباشر مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو اليوم الأحد في إطار منافسات الأسبوع السابع عشر من عمر دوري الدرجة الأولى الإسباني، والذي يقام على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، معقل الميرنغي.

ولدى ريال مريد وسيلتا فيغو مصيرين متشابهين في المباريات الأخيرة في الدوري الاسباني، حيث حقق كلا الفريقين تعادلًا واحدًا بجانب أربع انتصارات في آخر 5 مباريات بالدوري الإسباني.

ويسعى ريال مدريد لاستعادة الانتصارات في الدوري المحلي بعد أن تعادل في المباراة الأخيرة أمام إلتشي بهدف لكلا الفريقين.

ويتواجد ريال مدريد في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 33 نقطة جمعها من الفوز في 10 مباريات والتعادل في ثلاثة آخرين فضلًا عن الخسارة في ثلاث مناسبات أيضًا.

وعلى الجانب الآخر، يعيش سيتا فيغو فترة ذهبية في الدوري المحلي منذ تغيير الجهاز الفني للفريق، حيث تمكن الفريق من الفوز في 4 مباريات على التوالي، ثم تعادل في لقاء وحيد قبل أن يستعيد الانتصارات مرة أخرى أمام هويسكا.

وتقدم سيلتا فيغو إلى المركز الثامن من جدول ترتيب الدوري المحلي برصيد 23 نقطة جمعها من الفوز في ست مباريات بجانب التعادل في خمس مواجهات فضلًا عن الخسارة في خمس مباراة أخرى.

موعد مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو اليوم والقنوات الناقلة

يطلق حكم مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو اليوم السبت، صافرة البداية في تمام الحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية، والعاشرة مساءً بتوقيت مصر والأردن، على أن يتم بثها مباشرة عبر قناة بي ان سبورتس الرياضية القطرية الأولى والثالثة و4K ويعلق عليها خليل البلوشي.

ومن الجدير بالذكر، أن آخر مباراة جمعت بين ريال مدريد وسيلتا فيغو كانت في شهر فبراير من العام 2020 المنصرم، وانتهت بالتعادل الإيجابي (2/2) في دوري الموسم الماضي، بينما يعود آخر انتصار حققه سيلتا فيغو على ريال مدريد في مسابقة الدوري إلى شهر مايو من العام 2014 حين فاز بهدفين دون رد على ملعبه.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو اليوم بث مباشر

الدوري الإسباني

استاد ألفريدو دي ستيفانو23:00 بتوقيت مكة المكرمة
جميع أحداث وتفاصيل مباراة ريال مدريد ضد سلتيك فيجو:
احصل على تطبيق بالجول