بث مباشر | مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم في الدوري الاسباني

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

بث مباشر مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم الاحد التي تأتي ضمن منافسات الأسبوع الخامس من الدوري الإسباني الموسم الجديد والتي تقام على ملعب استاد ميستايا معقل فريق الخفافيش.

ويسعى فريق ريال مدريد إلى مواصلة الانتصارات في مباراة اليوم أمام فالنسيا وتحقيق الفوز الثالث على التوالي والرابع في الموسم الجديد من الدوري الاسباني بعد أن تمكن من الفوز على ديبورتيفو الافيس في المباراة الأولى برباعية مقابل هدف واحد ولكنه تعثر ضد ليفانتي في المباراة الثانية بعدما أدرك التعادل بشق الأنفس بنتيجة 3/3 قبل أن يعود للانتصارات ضد ريال بيتيس بهدف دون رد ومؤخرًا سحق سيلتا فيغو بخماسية مقابل هدفين.

ويأمل ريال مدريد في مواصلة الانتصارات وجمع مزيد من النقاط طوال الموسم مباراة بعد الأخرى، حيث سيسعى الميرنجي إلى استعادة التتويج بلقب الدوري الاسباني مرة أخرى بعدما ذهب اللقب إلى جاره أتلتيكو مدريد في الموسم الماضي.

وسيحاول ريال مدريد الاستفادة من التغييرات التي حدثت في الفريق خلال الانتقالات الصيفية الجارية وعلى رأسها تغيير الإدارة الفني برحيل الفرنسي زين الدين زيدان ووصول كارلو أنشيلوتي لتدريب الميرنجي بالإضافة إلى التغييرات في اللاعبين بعودة جاريث بيل، ورحيل سيرجيو راموس ورافائيل فاران فضلًا عن التعاقد مع ديفيد ألابا من بايرن ميونيخ وإدواردو كامافينجا في الساعات الأخيرة من الميركاتو.

وعلى الجانب الآخر يسعى فريق فالنسيا إلى تحقيق الفوز الثالث على التوالي أيضًا في الموسم الجديد والرابع في المسابقة حتى الآن، حيث حقق الخفافيش الفوز على خيتافي في المباراة الافتتاحية بهدف دون مقابل وبعد ذلك تعادل ضد غرناطة 1/1.

ومؤخرًا حقق فالنسيا الفوز في مباراتين على التوالي أمام ديبورتيفو ألافيس بثلاثية دون مقابل، ثم ضد أوساسونا بأربعة أهداف مقابل هدف واحد ويصطدم اليوم بريال مدريد.

ويأمل فالنسيا في الاستفادة من إقامة المباراة تقام على أرضه وبين جماهيره بعدما سمح الاتحاد الإسباني بحضور الجماهير بعد غياب نحو موسم ونصف جراء تداعيات انتشار فيروس كورونا.

بث مباشر مباراة ريال مدريد وفالنسيا
بث مباشر مباراة ريال مدريد وفالنسيا

موعد مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم والقنوات الناقلة

مشاهدة مباراة ريال مدريد وفالنسيا بث مباشر اليوم الاحد في تمام العاشرة مساءً بتوقيت السعودية والأردن، والتاسعة مساءً بتوقيت مصر، على أن يتم بثها مباشرة عبر قناة بي إن سبورتس الرياضية القطرية الأولى ويعلق عليها علي محمد علي.

بث مباشر مباراة ريال مدريد وفالنسيا

ومن الجدير بالذكر، أن آخر مباراة جمعت بين ريال مدريد وفالنسيا كانت في شهر فبراير من العام الجاري في الأسبوع الـ 23 من دوري الموسم الماضي وانتهت بفوز الميرنجي بهدفين نظيفين دون مقابل.

بينما يرجع آخر انتصار حققه فالنسيا على ريال مدريد إلى شهر نوفمبر العام الماضي 2020 عندما فاز على الريال برباعية مقابل هدف واحد في مباراة أثارت الجدل حصل فيها الخفافيش على 3 ركلات جزاء.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وفالنسيا بث مباشر يوتيوب

مشاهدة مباراة ريال مدريد وفالنسيا بث مباشر يوتيوب

الدوري الإسباني

Estadio de Mestalla22:00 بتوقيت مكة المكرمة
جميع أحداث وتفاصيل مباراة فالنسيا ضد ريال مدريد:
احصل على تطبيق بالجول