بث مباشر | مباراة ليفربول وبرايتون اليوم في الدوري الإنجليزي

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

ننقل بث مباشر مباراة ليفربول وبرايتون اليوم الأربعاء ضمن منافسات الأسبوع الـ 22 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز والتي تقام على ملعب استاد آنفيلد معقل فريق ليفربول.

ويسعى فريق ليفربول إلى مواصلة الانتصارات وتحقيق الفوز الثالث على التوالي في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد أن فاز في الأسبوع قبل الأخير على توتنهام هوتسبير، ثم ضد وست هام على أمل التخلص من حالة التذبذب التي عانى منها الفريق.

ويأمل ليفربول في استعادة مكانته في الدوري بعد أن تراجع في جدول الترتيب بعد سلسلة من المباريات لم يعرف فيها طعم الفوز خلال خمس مباريات، حيث تعادل في ثلاث مواجهات وخسر اثنين.

ويتواجد ليفربول في المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري برصيد 40 نقطة جمعها من الفوز في إحدى عشر مباراة بجانب التعادل في سبع مناسبات فضلًا عن الخسارة في ثلاث مواجهات أخرى.

وعلى الجانب الآخر يسعى فريق برايتون إلى مواصلة الانتصارات أيضًا في الدوري بعد أن تمكن من تحقيق فوز طال انتظاره في الموسم الجاري، والانتفاضة بعدما مر بثلاث مباريات لم يخسر فيهم على التوالي، ففاز في إثنين وتعادل في واحدة، الأخيرة بالفوز ضد توتنهام في لقاء مثير.

ويتواجد برايتون في المركز السابع عشر من جدول ترتيب الدوري برصيد 21 نقطة جمعهم من الفوز في أربع مباريات بجانب التعادل في تسع مناسبات أخرى فضلًا عن الخسارة في ثماني لقاءات.

موعد مباراة ليفربول وبرايتون اليوم والقنوات الناقلة

يطلق حكم مباراة ليفربول وبرايتون اليوم الأربعاء، صافرة البداية في تمام الحادية عشر و15 دقيقة مساءً بتوقيت السعودية، والعاشرة و15 دقيقة مساءً بتوقيت مصر والأردن، على أن يتم بثها مباشرة عبر قناة بي إن سبورتس الرياضية القطرية الأولى ويعلق عليها خليل البلوشي.

ومن الجدير بالذكر، أن آخر مباراة جمعت بين ليفربول وبرايتون كانت في شهر نوفمبر من العام 2020 الماضي، والتي انتهت بالتعادل بهدف واحد لكلا الفريقين في مباراة مثيرة تم خلالها إلغاء هدفين لليفربول واهدار ركلة جزاء لبرايتون في اللقاء بالأسبوع العاشر من الدوري الإنجليزي الموسم الجاري.

مشاهدة مباراة ليفربول وبرايتون اليوم بث مباشر

الدوري الانجليزي الممتاز

أنفيلد23:15 بتوقيت مكة المكرمة
جميع أحداث وتفاصيل مباراة ليفربول ضد برايتون:
احصل على تطبيق بالجول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى