fbpx

بث مباشر | مباراة ليفربول وبيرنلي اليوم في الدوري الإنجليزي

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

ننقل بث مباشر مباراة ليفربول وبيرنلي اليوم الخميس ضمن منافسات الأسبوع الـ 18 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز والتي تقام على ملعب أنفيلد معقل الفريق الأحمر.

ويسعى فريق ليفربول إلى تحقيق الفوز الأول بعد أربع مباريات، فلم يعرف بطل الدوري الإنجليزي الفوز في أي مباراة من الأربعة الأخيرة فتعادل في أربعة وخسر واحدة فقط، آخرهم التعادل ضد مانشستر يونايتد.

وتراجع ليفربول إلى المركز الرابع في الفترة الحالية بعدما توقف رصيده عند 34 نقطة جميهم من الفوز في تسع مباريات بجانب التعادل في سبعة آخرين فضلًا عن الخسارة في مباراتين في الموسم الجاري.

وعلى الجانب الآخر، يحاول فريق بيرنلي استعادة الانتصارات مرة أخرى في الدوري الإنجليزي والتقدم إلى الأمام في مركز الترتيب، حيث يحل حاليًا في المركز السابع عشر برصيد 16 نقطة جمعها من الفوز في أربع مباريات بجانب التعادل في أربعة مثلهم فضلًا عن الخسارة في تسع مباريات.

ويحاول فريق بيرنلي تحقيق انجاز غائب عنه منذ شهر أغسطس عام 2016 من حيث الفوز على ليفربول، حيث كان الموعد المذكور هو آخر انتصار لبيرنلي حين فاز بهدفين دون رد في الأسبوع الـ 28 من الدوري.

موعد مباراة ليفربول وبيرنلي اليوم والقنوات الناقلة

يطلق حكم مباراة ليفربول وبيرنلي اليوم الخميس، صافرة البداية في تمام الحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية، والعاشرة مساءً بتوقيت مصر والأردن، على أن يتم بثها مباشرة عبر قناة بي ان سبورت الرياضية القطرية الأولى والثانية ويعلق عليها حفيظ دراجي.

ومن الجدير بالذكر، أن آخر مباراة جمعت بين ليفربول وبيرنلي انتهت بالتعادل 1-1 في اللقاء الذي أقيم في شهر يوليو من العام 2020 الماضي في الأسبوع الـ 35 من عمر الدوري الإنجليزي، بينما كانت المباراة السابقة لها من نصيب ليفربول حين فاز بثلاثية دون رد في الأسبوع الرابع من الدوري الذي توج به الريدز في نهايته للمرة الأولى بعد غياب 30 عام.

وكان آخر فوز لبيرنلي على ليفربول في عام 2016 حين انتصر بهدفين دون رد، وهو الفوز الأول في تاريخه عندما يواجه ليفربول في الدوري، وكانت انتصاراته السابقة في كأس الاتحاد وكأس رابطة المحترفين.

مشاهدة مباراة ليفربول وبيرنلي اليوم بث مباشر

الدوري الانجليزي الممتاز

أنفيلد23:00 بتوقيت مكة المكرمة
جميع أحداث وتفاصيل مباراة ليفربول ضد بيرنلي: