بث مباشر | مباراة ليفربول وتوتنهام اليوم في الدوري الإنجليزي

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

ننقل بث مباشر مباراة ليفربول وتوتنهام المقرر لها مساء اليوم الأربعاء ضمن منافسات الأسبوع الثالث عشر من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز والتي ستقام على ملعب أنفيلد معقل الريدز.

ويسعى كلاً من ليفربول وتوتنهام هوتسبير لتحقيق الفوز في قمة مباريات الأسبوع الثالث عشر من البريميرليج من أجل الإطاحة بمنافسه من صدارة جدول ترتيب البطولة التي يتقاسماها معًا في الوقت الحالي.

ويعود كلا الفريقين أيضًا من الإخفاق في الجولة الماضية، فتعادل ليفربول أمام فولهام بهدف دون رد سجل النجم محمد صلاح هدف التعادل لليفربول، فيما جاء تعادل توتنهام بشكل مخيب أمام كريستال بالاس حيث خطف الأخير الهدف في الدقيقة 81 من خلال جيفري شلوب.

وجمع ليفربول نقاطه الـ 25 التي يحتل بها المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي من الفوز في 7 مباريات بجانب التعادل في 4 مناسبات والخسارة الوحيدة القاسية على يد أستون فيلا بسباعية، وهي نفس أرقام توتنهام إلا أنه يتصدر المسابقة بسبب فارق الأهداف.

ومن حيث فارق الأهداف فلدى توتنهام 14 هدف بين تسجيل 24 واستقبال 18، بينما الفارق لدى ليفربول 9 فقط بتسجيل 27 هدفًا واستقبال 18.

ويأمل توتنهام في الانتقام من ليفربول بعد خسارة لقب دوري أبطال أوروبا أمامه في النسخة قبل الأخيرة بعدما انتصر عليه بهدفين دون رد، كما سيحاول توتنهام كسر عقدة أمام حيث فاز عليه مرة واحدة في آخر 8 سنوات.

موعد مباراة ليفربول وتوتنهام اليوم والقنوات الناقلة

يطلق حكم مباراة ليفربول وتوتنهام اليوم الأربعاء، صافرة البداية في تمام الحادية عشر بتوقيت السعودية والعاشرة بتوقيت مصر والأردن على أن يتم بثها مباشرة عبر قناة بي ان سبورتس الأولى و4K ويعلق عليها عصام الشوالي.

ومن الجدير بالذكر، أن آخر مباراة جمعت بين ليفربول وتوتنهام انتهت بفوز محمد صلاح ورفاقه بهدف دون رد في اللقاء الذي جمع بين الفريقين في الأسبوع الـ 22 من دوري الموسم الماضي، بينما يعود الفوز الأخير والأول في آخر 8 سنوات لتوتنهام على ليفربول إلى كان في شهر أكتوبر من العام 2017 حين انتصر برباعية مقابل هدف واحد، في ليلة تألق فيها هاري كين بالأسبوع التاسع من عمر الدوري الإنجليزي موسم 2017/2018.

مشاهدة مباراة ليفربول وتوتنهام اليوم بث مباشر

الدوري الانجليزي الممتاز

أنفيلد23:00 بتوقيت مكة المكرمة
جميع أحداث وتفاصيل مباراة ليفربول ضد توتنهام هوتسبر:
احصل على تطبيق بالجول