بث مباشر | مباراة ليفربول وكريستال بالاس اليوم بالدوري الإنجليزي

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

ننقل بث مباشر مباراة ليفربول وكريستال بالاس المقرر لها مساء اليوم السبت ضمن منافسات الأسبوع الرابع عشر من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز والتي ستقام على ملعب سيلهرست بارك معقل كريستال بالاس.

ويدخل فريق ليفربول المباراة منتشيًا بالفوز الذي حققه الفريق مؤخرًا على حساب توتنهام هوتسبير في قمة الأسبوع الماضي والانفراد بصدارة جدول الترتيب بالدوري الإنجليزي.

ويأمل بطل الدوري الإنجليزي في مواصلة الانتصارات والتقدم في صدارة جدول الترتيب، حيث يأتي في المركز الأول برصيد 28 نقطة جمعها من الفوز في 8 مباريات والتعادل في 4 آخرين بينما تلقى الريدز خسارة وحيدة على يد أستون فيلا بسباعية.

وعلى الجانب الآخر، يحاول فريق كريستال بالاس كسر سلسلة التفوق لليفربول وتحقيق انجاز غائب منذ عام 2017، أي أكثر من ثلاث سنوات.

وسيعمل فريق كريستال بالاس على استعادة الانتصارات بعد الغياب في آخر جولتين تعادل فيهما أمام توتنهام ووست هام يونايتد، من أجل زيادة رصيده بثلاث نقاط.

ويتواجد كريستال بالاس في المركز الثاني عشر من جدول ترتيب الدوري برصيد 18 نقطة جمعها من الفوز في 5 مباريات والتعادل في اثنين بجانب الخسارة في 5 مناسبات أخرى.

موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس اليوم والقنوات الناقلة

يطلق حكم مباراة ليفربول وكريستال بالاس اليوم السبت صافرة بداية بث مباشر المباراة في تمام الثالثة والنصف مساءً بتوقيت السعودية والثانية والنصف بتوقيت مصر والأردن، على أن يتم بثها مباشرة عبر قناة بي ان سبورتس الأولى والثانية و4K ويعلق عليها حفيظ دراجي.

ومن الجدير بالذكر، أن آخر مباراة جمعت بين ليفربول وكريستال بالاس كانت في شهر يونيو الماضي وفاز بها ليفربول بأربعة أهداف مقابل لا شيء وهو الانتصار السادس على التوالي على نفس المنافس في المواجهات بينهما، حيث كان آخر فوز لكريستال بالاس بتاريخ 19 من شهر يوليو عام 2017 عندما انتصر على ليفربول بثلاثية مقابل هدف واحد في مباراة ودية، بينما الانتصار الرسمي كان قبلها بثلاثة أشهر بهدفين مقابل هدف واحد في الأسبوع الـ 34 م عمر الدوري الإنجليزي على ملعب أنفيلد.

مشاهدة مباراة ليفربول وكريستال بالاس اليوم بث مباشر

الدوري الانجليزي الممتاز

Selhurst Park15:30 بتوقيت مكة المكرمة
جميع أحداث وتفاصيل مباراة كريستال بالاس ضد ليفربول:
احصل على تطبيق بالجول