بث مباشر | مباراة ليفربول ونوريتش سيتي اليوم في كاس الرابطة

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

بث مباشر مباراة ليفربول ونوريتش سيتي اليوم الثلاثاء ضمن منافسات الدور الثالث من مسابقة كأس رابطة المحترفين الانجليزية الموسم الجديد والتي تقام على ملعب استاد كارو رود معقل نوريتش سيتي.

ويسعى فريق ليفربول إلى تحقيق الفوز الأول في بداية مبارياته في مسابقة كاس الرابطة الموسم الجديد، والاستمرار في الانتصارات بشكل عام بين الدوري الإنجليزي وأيضًا دوري ابطال أوروبا.

ويأمل ليفربول في مواصلة الانتصارات والتقدم في مسابقة كأس الرابطة من أجل التنافس على أمل تحقيق اللقب في النهاية ولكنه في البداية تكون فرصة للاعبين الذين لا يشاركون باستمرار في تشكيل الريدز.

وعلى الجانب الآخر يدخل فريق نوريتش سيتي المباراة منتشيًا بالفوز الكبير الذي حققه على بورنموث في مباريات الدور الثاني من كأس الرابطة حيث فاز بسداسية مقابل لا شيء ليتأهل لمواجهة ليفربول.

وسيحاول نوريتش سيتي تحقيق الفوز الثاني على التوالي في مباراة اليوم أمام ليفربول رغم حقيقة صعوبة المباراة إلا أنه سيتسلح بإقامة المباراة على أرضه وبين جماهيره ويأمل في استغلال الميزة لتحقيق الفوز.

مباراة ليفربول ونوريتش سيتي
مباراة ليفربول ونوريتش سيتي

موعد مباراة ليفربول ونوريتش سيتي اليوم والقنوات الناقلة

مشاهدة مباراة ليفربول ونوريتش سيتي بث مباشر في تمام التاسعة و45 دقيقة مساءً بتوقيت السعودية والأردن، والثامنة و45 دقيقة مساءً بتوقيت مصر، على أن يتم بثها مباشرة عبر قناة بي إن سبورتس الرياضية القطرية الأولى بريموم ويعلق عليها عامر الخوذيري.

بث مباشر مباراة ليفربول ونوريتش سيتي

ومن الجدير بالذكر، أن آخر مباراة جمعت بين ليفربول ونوريتش سيتي كانت في منتصف شهر أغسطس الماضي في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الجاري، وفاز بها ليفربول بثلاثية دون مقابل.

فيما يعود الفوز الأخير الذي حققه نوريتش سيتي على ليفربول إلى عام 1994 عندما حقق الفوز بهدف واحد دون مقابل، ومنذ ذلك الحين لم يعرف طعم الفوز مرة أخرى لـ 15 مباراة في مختلف المسابقات.

مشاهدة مباراة ليفربول و نوريتش سيتي بث مباشر

مشاهدة مباراة ليفربول ونوريتش سيتي بث مباشر يوتيوب

 

احصل على تطبيق بالجول