بث مباشر | مباراة مانشستر سيتي وليفربول اليوم في الدوري الإنجليزي

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

تنتظر الجماهير بشغف نقل بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وليفربول التي تقام اليوم الأحد في قمة الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز والتي يستضيفها ملعب استاد الإتحاد معقل السيتيزنز.

ويتطلع فريق مانشستر سيتي لتحقيق الفوز الثاني على التوالي بعد التغلب على شيفيلد يونايتد بهدف نظيف، وذلك أمام غريمه في المواسم السابقة وبطل الدوري الإنجليزي، ليفربول.

ويمتلك مانشستر سيتي 11 نقطة في الموسم الجاري جمعها من الفوز في 3 لقاءات والتعادل في مناسبتين بينما تلقى خسارة وحيدة وأليمة ضد ليستر سيتي في ثاني جولات البريميرليج.

وفي الجهة الأخرى، يحاول رجال يورجن كلوب الحفاظ على صدارة الدوري الإنجليزي واستغلال تعثر إيفرتون الذي خسر أمام مانشستر سيتي للمرة الثالثة على التوالي هذا الموسم.

كما يتطلع ليفربول للفوز الثالث على التوالي، بعدما تخطى شيفيلد يونايتد (2/1) ووست هام يونايتد (2/1)، وهما مباراتين جاءا بعد خسارة قاسية على يد أستون فيلا بسباعية وتعادل أمام إيفرتون (2/2) في ديربي الميستايا.

ويتصدر بطل الدوري الإنجليزي النسخة الحالية برصيد 16 نقطة، جمعها من الفوز في 5 مباريات وتعادل وحيد وخسارة واحدة أيضًا.

موعد مباراة مانشستر سيتي وليفربول اليوم والقنوات الناقلة

نقدم بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وليفربول التي تقام اليوم الأحد، في تمام 7:30 مساءً بتوقيت السعودية، 6:30 بتوقيت مصر والأردن، وتبث المباراة عبر قناة بي ان سبورتس 1 و2 ويعلق عليها رؤوف خليف.

ومن الجدير بالذكر أن آخر مباراة جمعت بين مانشستر سيتي وليفربول في الدوري، انتهت لصالح السيتيزنز برباعية نظيفة في اللقاء الذي جمع بين الفريقين في الأسبوع الـ 32 من دوري الموسم الماضي الذي توج به الريدز بعد غياب 30 عام.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وليفربول اليوم بث مباشر

الدوري الانجليزي الممتاز

Etihad Stadium19:30 بتوقيت مكة المكرمة
جميع أحداث وتفاصيل مباراة مانشستر سيتي ضد ليفربول:
احصل على تطبيق بالجول