بث مباشر | مباراة يوفنتوس وأتالانتا اليوم في الدوري الإيطالي

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

ننقل بث مباشر مباراة يوفنتوس وأتالانتا اليوم الأحد ضمن منافسات الأسبوع الواحد والثلاثين من عمر دوري الدرجة الأولى الإيطالي والتي تقام على ملعب استاد جيويس معقل فريق أتالانتا.

ويسعى فريق يوفنتوس إلى مواصلة الانتصارات في الدوري الإيطالي للمرة الثالثة على التوالي والتأكيد على الخروج من حالة التخبط التي يعيشها الفريق في الموسم الجاري، وذلك بعد أن تعثر في آخر مباراتين بشكل مفاجئ بالخسارة من بينيفينتو والتعادل ضد تورينو حيث فاز مؤخرًا ضد نابولي وجنوى.

وسيحاول فريق يوفنتوس الاستمرار في طريق الانتصارات وأيضًا الحفاظ على المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري الإيطالي وعدم فقده لصالح أتالانتا، كما أنه في حالة الخسارة يمكن أن يتراجع فريق السيدة العجوز إلى المركز الخامس مما يعني خسارة التأهل لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل في حالة نهاية الموسم في نفس المركز.

ويتواجد السيدة العجوز في المركز الثالث في الوقت الحالي من جدول ترتيب الدوري برصيد 62 نقطة جمعهم من الفوز في ثماني عشر مباراة بجانب التعادل في ثماني مواجهات فضلًا عن الخسارة في أربع مناسبات أخرى.

وعلى الجانب الآخر يسعى فريق أتالانتا إلى تحقيق الفوز الخامس على التوالي في الدوري الإيطالي في سلسلة مميزة والتقدم نحو المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

وسيكون أتالانتا في تحدٍ جديد اليوم أمام بطل الكالتشو من أجل الحصول على المركز الثالث لضمان المشاركة في دوري أبطال أوروبا واستغلال الحالة السيئة ليوفنتوس حيث يقف الآن على بُعد نقطة واحدة من السيدة العجوز.

ويتواجد أتالانتا في المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري برصيد 61 نقطة، جمعها من الفوز في ثماني عشر مباراة، بجانب التعادل في سبع مناسبات أخرى بينما خسر الفريق خمس مباريات حتى الآن.

موعد مباراة يوفنتوس وأتالانتا اليوم والقنوات الناقلة

يطلق حكم مباراة يوفنتوس وأتالانتا اليوم الأحد، صافرة البداية في تمام الرابعة مساءً بتوقيت السعودية والأردن، والثالثة مساءً بتوقيت مصر، على أن يتم بثها مباشرة عبر قناة بي إن سبورتس الرياضية القطرية الثالثة ويعلق عليها على محمد علي.

ومن الجدير بالذكر، أن مباراة يوفنتوس وأتالانتا اليوم هي المواجهة الثانية بين الفريقين في الموسم الجاري، حيث التقيا في شهر ديسمبر الماضي في الأسبوع الثاني عشر من عمر الدوري الإيطالي وانتهت بالتعادل بين الفريقين بهدف واحد لكليهما سجل لليوفي فيدريكو كييزا بينما تعادل ريمو فريلير للضيوف.

مشاهدة مباراة يوفنتوس وأتالانتا اليوم بث مباشر

الدوري الإيطالي الدرجة الأولى

16:00 بتوقيت مكة المكرمة
جميع أحداث وتفاصيل مباراة أتالانتا ضد يوفنتوس:
احصل على تطبيق بالجول