بث مباشر | مباراة يوفنتوس ونابولي اليوم في الدوري الإيطالي

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

ننقل بث مباشر مباراة يوفنتوس ونابولي اليوم الأربعاء في المباراة المؤجلة من منافسات الأسبوع الثالث من عمر دوري الدرجة الأولى الإيطالي والتي تقام على ملعب استاد أليانز ستاديوم معقل فريق السيدة العجوز.

ويسعى فريق يوفنتوس إلى استعادة الانتصارات في الدوري الإيطالي، والخروج من حالة التخبط التي يعيشها الفريق في الموسم الجاري، وذلك بعد أن تعثر في آخر مباراتين بشكل مفاجئ بالخسارة من بينيفينتو والتعادل ضد تورينو.

وسيحاول فريق يوفنتوس العودة إلى طريق الانتصارات وأيضًا استعادة المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري الإيطالي الذي فقده مؤخرًا لصالح أتالانتا، كما أنه في حالة الخسارة سيتراجع إلى المركز الخامس مما يعني خسارة التأهل لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل في حالة نهاية الموسم في نفس المركز.

ويتواجد السيدة العجوز في المركز الرابع في الوقت الحالي من جدول ترتيب الدوري برصيد 56 نقطة جمعهم من الفوز في ست عشر مباراة بجانب التعادل في ثماني مواجهات فضلًا عن الخسارة في أربع مناسبات أخرى، هي نفس النقاط التي يمتلكها نابولي قبل مباراة اليوم.

وعلى الجانب الآخر يسعى فريق ناولي إلى تحقيق الفوز الخامس على التوالي في الدوري الإيطالي في سلسلة مميزة والتقدم نحو المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، وأيضًا لتأكيد أفضليته في الموسم الجاري على يوفنتوس بعد الانتصار عليه بالفعل في مباراة الدور الأول.

وسيكون نابولي في تحدٍ جديد اليوم أمام بطل الكالتشو من أجل الانتقام بعد خسارة بطولة كأس السوبر أمام المنافس نفسه في شهر يناير الماضي، ولكنه سيعمل أولًا على مواصلة التقدم نحو المراكز الأولى لضمان المشاركة في دوري أبطال أوروبا واستغلال الحالة السيئة ليوفنتوس.

ويتواجد نابولي في المركز الخامس من جدول ترتيب الدوري برصيد 56 نقطة، جمعها من الفوز في ثماني عشر مباراة، بجانب التعادل في مباراتين فقط بينما خسر الفريق ثماني مباريات حتى الآن.

موعد مباراة يوفنتوس ونابولي اليوم والقنوات الناقلة

يطلق حكم مباراة يوفنتوس ونابولي اليوم الأربعاء، صافرة البداية في تمام السابعة و45 دقيقة مساءً بتوقيت السعودية والأردن، والسادسة و45 دقيقة مساءً بتوقيت مصر، على أن يتم بثها مباشرة عبر قناة بي إن سبورتس الرياضية القطرية الثالثة ويعلق عليها خليل البلوشي.

ومن الجدير بالذكر، أن مباراة يوفنتوس ونابولي اليوم هي المواجهة الثالثة بين الفريقين في الموسم الجاري، حيث التقيا في شهر يناير الماضي في بطولة كأس السوبر الإيطالي، وفاز بها السيدة العجوز بهدفين دون رد.

وكان اللقاء الثاني بين الفريق في شهر فبراير الماضي ضمن مباريات الأسبوع الـ 22 من الدوري، وانتهت المباراة بفوز نابولي بهدف دون رد سجله لورنز إنسيني من ركلة جزاء.

مشاهدة مباراة يوفنتوس ونابولي اليوم بث مباشر

الدوري الإيطالي الدرجة الأولى

أليانز أرينا19:45 بتوقيت مكة المكرمة
جميع أحداث وتفاصيل مباراة يوفنتوس ضد نابولي:
احصل على تطبيق بالجول