بداية الدوريات الخمس الكبرى 2021-2022

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

تترقب الجماهير بداية الدوريات الخمس الكبرى 2021-2022 في موسم جديد وعودة التنافس على البطولات والألقاب بعد النهاية المثيرة للموسم الماضي بتتويج فرق بعد غياب سنوات، وصراعات أخرى على حجز مقعد في دوري أبطال أوروبا.

وشهدت الدوريات الخمس الكبرى الموسم الماضي أحداث مثيرة طوال المسابقة ويعتبر من المواسم الاستثنائية بعدما تأثرت جميع الأندية بجائحة كورونا واضرار الاتحادات وفي مقدمتهم الفيفا إلى صيغ قوانين طارئة لمواجهة انتشار الفيروس مما أثر بشكل مباشر على سير المسابقات.

بداية الدوريات الخمس الكبرى 2022

يبدأ الدوري الإنجليزي 2021 يوم السبت الموافق 14 من شهر أغسطس المقبل بينما لم يتم الاستقرار بعد على توقيت بعض المباريات ولكن على الورق سيتكون هناك مواجهات مثيرة في بداية البريميرليغ 2021.

أما موعد بداية الدوري الفرنسي 2021 فسيكون يوم الأحد الموافق 8 من شهر أغسطس المقبل شاهدًا على أولى مباريات الموسم الجديد من الليغ 1 ليكون صاحب الموعد الأول في بداية الدوريات الخمس الكبرى.

أيضًا موعد بداية الدوري الألماني 2021 هو الجمعة الموافق 13 من شهر أغسطس المقبل وسيلعب البطل في البداية، بايرن ميونيخ أمام بوروسيا مونشنغلادباخ على أن تستأنف مباريات الجولة الأولى في اليوم التالي، السبت.

بينما موعد بداية الدوري الإيطالي 2021 هو يوم الأحد الموافق 22 من شهر أغسطس وهو آخر موعد في بداية الدوريات الخمس الكبرى بينما لم يتم أيضًا الاستقرار نهائيًا حتى الآن على توقيت المباريات في الجولة الأولى من البطولة.

موعد انطلاق الدوري الاسباني 2021-2022

كان الدوري الإسباني في الموسم الماضي من أشد الدوريات الأوروبية اثارة إن لم يكن أكثرها، بعد أن عانى قطبي الكرة الإسبانية، برشلونة وريال مدريد من البداية الصعبة وفقدان العديد من النقاط في ظل تفوق واضح وكبير لأتلتيكو مدريد الذي احتل الصدارة بكل سهولة.

بينما شهد النصف الثاني من الدوري تغييرًا واضحًا إذ استعاد البراسا والميرنجي قوتهما المعروفة وحققوا سلسلة من الانتصارات متتالية وتخطي مباريات دون هزيمة وللمفارقة أن الروخيبلانكوس تعثر وعانى وفقد النقاط ليستمر التنافس إلى الجولة الأخيرة.

كان ترتيب الدوري الإسباني 2020 بتواجد أتلتيكو مدريد في الصدارة ليحصل على اللقب الأول في آخر 6 مواسم بعدما جمع 86 نقطة وبفارق نقطتين فقط عن ريال مدريد الوصيف، فيما حل برشلونة في المركز الثالث بـ 79 نقطة ورابعًا إشبيلية بـ 77 نقطة.

بداية الدوري الاسباني 2021-2022

موعد بداية الدوري الاسباني 2021-2022 هو يوم الجمعة الموافق 13 من شهر أغسطس بمباراة بين فالنسيا وخيتافي على ملعب ميستايا على أن يتم استئناف المباريات في الأسبوع الأول من اليوم التالي، السبت وسيختتم الأسبوع الأول بمباريات يوم الأحد.

احصل على تطبيق بالجول