أخبار برشلونةأخبار الدوري الإسبانيالصحف الرياضيةمواعيد المباريات

برشلونة في أزمة قبل مواجهة إلتشي في الدوري الإسباني

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

يستعد فريق برشلونة للعودة إلى خوض المباريات في إطار استئناف المسابقات بعد انتهاء فترة توقف الدولي، وذلك بمواجهة نظيره إلتشي في بطولة الدوري الإسباني الممتاز 2022-2023.

ويلتقي البارسا مع نظيره فريق إلتشي ضمن منافسات الجولة الـ27 من زمن مسابقة الليجا، يوم السبت المقبل الموافق الأول من أبريل، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

برشلونة
برشلونة

ويدخل النادي الكتالوني اللقاء وهو متربع على عرش صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز برصيد 68 نقطة، وبفارق 12 نقطة عن غريمه التقليدي ريال مدريد صاحب المركز الثاني من سلم الترتيب.

ويواجه المدير الفني الإسباني تشافي هيرنانديز مدرب البلوجرانا، أزمة قبل اللقاء المرتقب أمام إلتشي، حيث شهدت تدريبات اليوم الخميس للاستعداد للمباراة، غياب نجم الفريق.

تشافي هيرنانديز - رونالد أراوخو
تشافي هيرنانديز – رونالد أراوخو

برشلونة في أزمة قبل مواجهة إلتشي في الدوري الإسباني

وبحسب ما كشفته صحيفة “SPORT” الإسبانية، أن اللاعب الأوروجواياني، رونالد أراوخو، نجم صفوف البارسا تغيب عن حضور الجلسة التدريبية اليوم، وفي حال عدم حضوره غدًا؛ سيصعب من فكرة مشاركته أمام إلتشي يوم السبت.

رونالد أراوخو
رونالد أراوخو

وسبق وأن أعلن النادي الكتالوني عن إصابة أراوخو يوم 20 من شهر مارس الجاري، وأن اللاعب سيغيب عن الملاعب لمدة أسبوعين، ولكن سيكون نجم البارسا مستعد للمشاركة في مباراة ريال مدريد في الكأس يوم 5 أبريل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P