برشلونة: لم نظلم أتلتيكو مدريد في صفقة جريزمان

تحدث إيريك أبيدال، السكرتير الفني لنادي برشلونة، عن الشكوى التي تقدم بها نادي أتلتيكو مدريد، ضد البارسا بسبب قيمة التعاقد مع النجم الفرنسي أنطوان جريزمان.

وقال أبيدال في تصريحاته لصحيفة “لو باريزيان”، اليوم السبت، إن إدارة النادي الكتالوني لم تتجاوز في حقوق أتلتيكو مدريد المالية بصفقة جريزمان.

وتابع: «من حقه أتلتيكو مدريد أن يدافع عن مصالحه وما يحفظ حقوقه، ومن حق برشلونة أيضا أن يحث عن مصالحه دون التجاوز، وأؤكد أن إدارة البلوجرانا لم يكن لديها أي اتفاق مسبق مع جريزمان بشأن انتقاله».

وتقدم نادي أتليتكو مدريد، بشكوى رسمية إلى الاتحاد الإسباني لكرة القدم، ورابطة الدوري الإسباني، ضد برشلونة متهمًا الأخير بعدم سداد القيمة الكاملة لصفقة لاعبه السابق جريزمان، مشيرا في شكواه، إلى أن النادي الكتالوني لم يسدد 72 مليون جنيه إسترليني كبقية قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب الدولي الفرنسي الذي انتقل رسميا للبلوجرانا قبل أيام.

وكشف: «بدأنا في التواصل مع وكلاء جريزمان بعد إعلان رحيله عن صفوف أتلتيكو، كما أن رئيس النادي قام بالاتصال بنظيره في الروخيبلانكوس لمعرفة طلبات ناديه المالية للاستغناء عن خدمات جريزمان، وأخبرهم بأن النادي سيقوم بدفع الشرط الجزائي البالغ 120 مليون يورو في حالة رفض التفاوض».

وأتم: “برشلونة تعاقد مع صفقة جيدة جيدا، لأن جريزمان لاعب لديه موهبة وخبرة كبيرة، وحصد ألقاب عديدة، وسيساعد الفريق على حسم المباريات الكبيرة».

وأعلن برشلونة منذ أيام تعاقده مع جريزمان مقابل 108 مليون جنيه إسترليني (120 مليون يورو)، وهي قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب مع أتليتكو بدءًا من مطلع يوليو الحالي.

 

واتس اب أخبار بالجول
كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة

إغلاق