برشلونة مُهتم بالتعاقد مع ريناتو سانشيز

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

كشفت صحيفة “آس” الإسبانية اليوم، أن إدارة برشلونة مُهتمة بالتعاقد مع البرتغالي ريناتو سانشيز، لاعب ليل الفرنسي، في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

برشلونة مُهتم بالتعاقد مع ريناتو سانشيز

ما زال برشلونة يبحث عن بديلاً لـ جورجينيو فينالدوم، نجم ليفربول السابق، والذي كان قريباً للغاية من الفريق الكتالوني في سوق الانتقالات الصيفية الجارية، قبل أن يدخل باريس سان جيرمان في الصفقة ليُغير اللاعب وجهته.

وتعمل إدارة برشلونة على تدعيم صفوف الفريق في سوق الانتقالات الصيفية الجارية من أجل المُنافسة الشرسة على كافة البطولات التي يشارك فيها الفريق بداية من الموسم المُقبل.

ووفقاً لما نشرته الصحيفة الإسبانية، فإن برشلونة مُهتماً للغاية بالحصول على خدمات اللاعب ريناتو سانشيز، في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

الأندية المهتمة بالتعاقد مع سانشيز

هناك العديد من الأندية المهتمة بالتعاقد مع لاعب بايرن ميونيخ السابق، أبرزهم ليفربول الذي يبحث عن بديل جورجينيو فينالدوم، الذي انتقل الى باريس سان جيرمان في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

سوق انتقالات برشلونة صيف 2021

جدير بالذكر، أن برشلونة كان قد اعلن عن تعاقده مع سيرجيو أجويرو، إيريك جارسيا، إيمرسون والهولندي ممفيس ديباي في سوق الانتقالات الصيفية الجارية تدعيماً لـ صفوف الفريق بداية من الموسم المُقبل.

احصل على تطبيق بالجول