برشلونة وأتلتيكو مدريد يسرعان لحسم صفقة جريزمان وساؤول التبادلية

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

يستمر التفاوض بين مسئولي نادي برشلونة ونظرائهم لدى أتلتيكو مدريد للتوصل لاتفاق نهائي بشأن حسم الصفقة التبادلية بعودة الفرنسي أنطوان جريزمان إلى الروخيبلانكوس مقابل وصول ساؤول نيجيز إلى الكامب نو.

وكشفت وسائل الإعلام خلال الأيام الماضية عن وجود مفاوضات بين برشلونة وأتلتيكو مدريد على صفقة جريزمان وساؤول التبادلية بعد أن أبدى كلا اللاعبين استعداداهما لتغيير المشهد في الميركاتو الصيفي.

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” فإن مسئولي برشلونة وأتلتيكو مدريد في عجلة من أمرهما في الوقت الحالي لزيادة الاتصالات على أمل الوصول إلى اتفاق واضح للصفقة التبادلية، خاصة بعدما بدأت المباريات الودية للفرق للتحضير للموسم الجديد ويريد كلا الفريقين الوصول إلى أقصى درجات الاستقرار الممكنة قبل انطلاق موسم 2021/2022.

وأفادت الصحيفة أن الأسبوع الماضي شهد مفاوضات بين برشلونة وأتلتيكو مدريد بشأن الصفقة التبادلية ولكنها لم تتقدم عن كونها مقترح قابل للتنفيذ، إذ تكمن المشكلة الكبيرة في الراتب المرتفع لجريزمان والذي يرفض الروخيبلانكوس تحمله كاملًا بينما أكد البلوجرانا على رفضه التام إلى تكرار قضية لويس سواريز بتحمل خزائنه جزء من راتبه.

جريزمان وساؤول يرحبان بالتغيير

ومن ناحية أخرى، أعطى كلا اللاعبين الضوء الأخضر لإمكانية إبرام الصفقة التبادلية إذ رحب جريزمان بالعودة إلى واندا ميتروبوليتانو مرة أخرى، كما يشعر لاعب الوسط للروخيبلانكوس بالحماس لارتداء قميص برشلونة واللعب في كامب نو الموسم القادم.

وأشارت الصحيفة إلى أن الأسبوع المقبل سيشهد تكثيف المفاوضات بين برشلونة وأتلتيكو مدريد لحسم الصفقة التبادلية حتى يتمكن كلا الفريقين من الاعتماد على عناصره كامله للموسم المقبل خلال فترة التحضير.

احصل على تطبيق بالجول