برشلونة يحدد الموعد الأخير لحل أزمة الموسم

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

حددت إدارة نادي برشلونة الموعد النهائي لحل الأزمة الاقتصادية التي يعاني منها النادي، والتي تعيقه عن قيد لاعبين جدد في قائمة الفريق الأول للموسم الجديد 2021/2022.

ويعاني برشلونة من أزمة اقتصادية كبيرة منذ تداعيات انتشار فيروس كورونا في مطلع العام الماضي 2020 والتي تفاقمت في الوقت الحالي بسبب زيادة حد الرواتب وقلة الإيرادات على مدار موسم ونصف.

وبحسب صحيفة “ماركا” فإن أزمة برشلونة الاقتصادية طويلة الأمد تحتاج إلى عمل شاق من جانب إدارة خوان لابورتا، ولكن على المدى القصير فإن هناك تحد أمام النادي متمثل في خفض حد الرواتب من أجل الحصول على الضوء الأخضر لقيد لاعبين جدد في قائمة الموسم الجديد.

وتعاقد برشلونة بالفعل مع عدد من العناصر خلال الميركاتو الصيفي أبرزهم سيرجيو أغويرو وممفيس ديباي بالإضافة إلى إيريك غارسيا وإيمرسون رويال ولكنه حتى الوقت الحالي غير قادر على قيد أي منهم في القائمة للموسم 2021/2022 بسبب حاجته إلى خفض حد الرواتب التي فرضتها عليه الليغا.

برشلونة يحدد الأسبوع المقبل لحل الأزمة

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن أولوية برشلونة الأولى هي فتح باب الخروج أمام عدد من العناصر لتوفير قيمة رواتبهم، وخاصة تلك التي لا تقدم المردود المتماشي مع الراتب الذي يتحصلون عليه مثل كوتينيو وجريزمان وصامويل أومتيتي.

أما الجانب الآخر الذي تعمل عليه الإدارة في الوقت نفسه هو مطالبة اللاعبين، وخاصة عناصر الصف الأول، بخفض رواتبهم في الموسم الجديد من أجل حل الأزمة والسماح بتشكيل قائمة الموسم الجديد.

وأكدت الصحيفة أن برشلونة وضع الأسبوع المقبل كموعد أخير للاجتماع مع وكلاء كلًا من؛ بيكيه، سيرجي روبرتو، بوسكيتس وجوردي ألبا من أجل البت في خفض الرواتب كما يعمل في الاتجاه الآخر وفي الوقت نفسه على حسم صفقات الخروج.

احصل على تطبيق بالجول