برشلونة يرغب في ضم نجم مانشستر يونايتد

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

كشفت تقارير صحفية بريطانية اليوم، أن برشلونة يستهدف ضم نجم مانشستر يونايتد الشاب، جيسي لينجارد في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

برشلونة يرغب في ضم نجم مانشستر يونايتد

برشلونة يرغب في ضم نجم مانشستر يونايتد
برشلونة يرغب في ضم نجم مانشستر يونايتد

يرغب تشافي هيرنانديز، المدير الفني الجديد لفريق برشلونة في تدعيم صفوف الفريق في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، لتعويض الغيابات التي ضربت صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

اللاعب البالغ من العُمر 28 عام، يُعد عنصراً أساسياً في تشكيلة مانشستر يونايتد، حيث كان قد قدم موسماً رائعاً رفقة وست هام يونايتد الموسم المنصرم، لذلك يرغب الفريق الإنجليزي في استعادته مجدداً.

ووفقاً لما ذكرته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فإن برشلونة يستهدف التعاقد مع جيسي لينجارد في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، حيث يرى النادي الكتالوني في لينجارد الجناح المثالي الذي يبحث عنه تشافي هيرنانديز.

وسيُحاول مجلس إدارة برشلونة التعاقد مع جيسي لينجارد على سبيل الإعارة في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، حيث أنه من المقرر أن ينتهي عقده مع الشياطين الحُمر الصيف المقبل.

جدير بالذكر، أن مانشستر يونايتد كان قد تأهل إلى دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا عقب الفوز أمام فياريال بالأمس بهدفين نظيفين في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

احصل على تطبيق بالجول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى