برشلونة يسابق الزمن من اجل تجديد عقد ميسي

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

كشفت تقارير صحفية اليوم، أن برشلونة يسابق الزمن من أجل تجديد عقد أيقونة برشلونة، ليونيل ميسي، في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

برشلونة يسابق الزمن

تعمل إدارة برشلونة على تدعيم صفوف الفريق في سوق الانتقالات الصيفية الجارية، من أجل المنافسة الشرسة على كافة البطولات التي يشارك فيها الفريق بداية من الموسم المقبل.

وانتهى عقد ليونيل ميسي رفقة برشلونة يوم 30 يونيو 2021، ليصبح لاعباً حراً يحق له الانتقال إلى أي فريق دون العودة إلى إدارة برشلونة.

ويُعد تجديد عقد ليونيل ميسي، أولوية قصوى بالنسبة لـ خوان لابورتا، رئيس الفريق الكتالوني، حيث وعد الجماهير العاشقة لـ البارسا في مؤتمره الانتخابي بالمحافظة على ليونيل ميسي لأطول فترة ممكنة.

ووفقًا لبرنامج “الشيرنجيتو”، فإن ميسي إذا وقع الآن مع برشلونة، سيكون أمام الفريق الكتالوني، حتى 31 أغسطس المقبل فقط لتسجيل العقد، وجعل اللاعب يشارك في المباريات خلال بداية الموسم.

وأوضح البرنامج إلى أن فشل برشلونة في تسجيل العقد لدى رابطة الليجا حتى ذلك الموعد، سيؤدي إلى خسارة مشاركة ميسي في المباريات حتى يناير المقبل.

سوق انتقالات برشلونة صيف 2021

جدير بالذكر، أن برشلونة كان قد أعلن عن تعاقده مع سيرجيو أجويرو، إيريك جارسيا، إيمرسون والهولندي ممفيس ديباي في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

احصل على تطبيق بالجول