أخبار برشلونةأخبار الدوري الإسبانيأخبار الكرة الإسبانيةأهم الأخبار

برشلونة يستبدل جافي بلاعب آخر

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

تعرض أمس جافي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، أثناء مشاركته مع منتخب إسبانيا أمام جورجيا.

وتمت تشخيص إصابة اللاعب بشكل مبدئي بأنها قطع في الرباط الصليبي وبذلك يكون قد انتهى موسم اللاعب الشاب مع النادي الكتالوني.

القاعدة الاقتصادية تسمح لفريق برشلونة باستبدال جافي

جماهير ريال مدريد تُهين جافي.. تفاصيل

وبحسب صحيفة ماركا الإسبانية، بأن السيطرة الاقتصادية تسمح باستبدال اللاعب المصاب لفترة طويله قد تصل مدة غيابه إلى أربعة أشهر أو أكثر وذلك مقابل 80% من راتب اللاعب المصاب.

واضاف التقرير: إصابة جافي تمثل مشكلة كبيرة لتشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، والذي سيخسر بذلك أحد لاعبيه حتى نهاية الموسم وسيكون عليه إيجاد بديل.

وتابع التقرير: هناك قاعدة السيطرة الاقتصادية يمكن أن تساعد النادي الكتالوني في إيجاد بديل لجافي لأنها تتحدث عن اللاعبين الذين سيغبون لوقت طويل عن الملاعب وهو نفس الأمر الذي حدث مع جافي حيث سيتم السماح بتسجيل لاعب جديد دون إنفاق سعة تسجيل إضافية، طالما أن النادي اخطر رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم خلال 30 يومًا من حدوث الإصابة.

وأكمل التقرير: تم تحديد قوانين مقابل تسجيل لاعب آخر وهو 2% من حد تكلفة الفريق أو 80% من تكلفة الاعب المصاب، حتى الآن يتم أخذ هذا الخيار الثاني بعين الاعتبار، وهو 80% من تكلفة اللاعب المصاب، ويمكن للنادي الكتالوني التعاقد مع لاعب مقابل هذا الرقم.

وأتم التقرير:إذا كان يحصل اللاعب على 8 ملايين يورو، في شهر نوفمبر من المفترض أن يتبقى له 4.8 مليون يورو إذا يحق للنادي التعاقد مع لاعب مقابل هذا الرقم وذاك حتى نهاية الموسم فقط دون الحاجة إلى قوانين اللعب المالي النظيف ولكن سيلجأ الى هذا الأمر إذا تعاقد معه في فترة أطول من نهاية الموسم.

من هو الهداف التاريخي لفريق برشلونة ؟

برشلونة - بابلو جافي

يعد ليونيل ميسي لاعب برشلونة السابق وانتر ميامي الحالي هو الهداف التاريخي للنادي الكتالوني برصيد 672 هدفاً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P