برشلونة يستعد للتعاقد مع كريستيان روميو

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

كشفت مصادر صحفية اليوم أن نادي برشلونة يستعد للتعاقد مع مدافع نادي أتلانتا، كريستيان روميو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

برشلونة يستعد للتعاقد مع كريستيان روميو

وأوضحت المصادر أن مجلس إدارة نادي برشلونة ترغب في التعاقد مع المدافع، كريستيان روميو، لتدعيم خط الدفاع استعداداً للموسم القادم.

وكانت أشارت عدد من التقارير خلال الفترة الماضية أن اللاعب كريستيان روميو يقترب من الانتقال إلى نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي ولكن الصفقة قد توقفت.

كما أن المدافع الأرجنتيني، كريستيان رميو، متحمس للإنتقال إلى صفوف نادي برشلونة خلال الفترة الحالية مما جعله للنظر حول مستقبله من جديد وتأجيل الحسم.

وكان اللاعب سوف ينتقل إلى نادي توتنهام هوتسبير من صفوف نادي أتلانتا مقابل 42 مليون جنية إسترليني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويرغب نادي برشلونة في التخلص من كلاً من الثنائي الدفاعي الفرنسي صامويل أومتيتي وكليمنت لونجليه خلال الصيف الحالي من أجل توفير الأموال اللازمة للتعاقد مع روميو.

صفقات برشلونة في صيف 2021

وقد تعاقد مجلس إدارة نادي برشلونة مع أربع صفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية وهم إيريك جارسيا وسيرجيو أجويرو وممفيس ديباي بالإضافة إلى استعادة إيمرسون رويال.

احصل على تطبيق بالجول