أخبار برشلونةأخبار الدوري الإسبانيأخبار الكرة الإسبانيةأخبار ريال مدريدأخبار كأس ملك إسبانياأهم الأخبار

برشلونة يستعيد نجمه من الإصابة قبل مواجهة ريال مدريد في كأس ملك إسبانيا

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

استعاد الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، نجمه الأوروجوياني بعد تعافيه من الإصابة، قبل مواجهة غريمه التقليدي نادي ريال مدريد في كأس ملك إسبانيا.

ومن المقرر أن يلتقي النادي الكتالوني بنظيره ريال مدريد، مساء الأربعاء القادم، على أرضية ملعب ” كامب نو “، في إطار مجريات إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

وانتهت مباراة الذهاب بفوز البارسا بهدف مقابل لا شيء، في المباراة التي أقيمت على ملعب سانتياجو برنابيو.

والجدير بالذكر أن النادي الكتالوني ينفرد بصدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 68 نقطة، وبفارق 12 نقطة عن الوصيف ريال مدريد.

برشلونة يستعيد نجمه من الإصابة قبل مواجهة ريال مدريد في كأس ملك إسبانيا

استعاد الفريق الكروي الأول بنادي البارسا لاعبه الأوروجوياني رونالد أراوخو، حيث شارك في تدريبات الفريق الجماعية؛ بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها خلال مواجهة الريال الماضية.

وتغيب أراوخو عن مواجهات منتخب الأوروجويان، خلال فترة التوقف الدولي الماضية، نظرًا لمعاناته من الإصابة، الأمر الذي أبقاعه بعيدًا خلال الأيام الماضية.

وفي سياق آخر.. يستعد الفريق الكتالوني، لمواجهة نظيره إلتشي، ضمن مباريات الجولة السابعة والعشرين، من منافسات الدوري الإسباني “الليجا”.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة العاشرة من مساء غدٍ السبت، بتوقيت المملكة العربية السعودية، والتاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P