برشلونة يستقر على خطته الجديدة لمواجهة ريال بيتيس

تيليجرام أخبار بالجول

يسعى فريق برشلونة أتجاوز مرارة هزيمته الأولى أمام نظيره أتلتيك بيلباو في افتتاح له الموسم الحالي من الدوري الإسباني، بنتيجة 1-0.

ويستعد الفريق الكتالوني،  لمباراته الثانية في الدوري ضد فريق ريال بيتيس يوم الأحد المقبل، في الوقت الذي يعاني من العديد من المشاكل وخاصة بعد الإصابة الأخيرة التي تعرض لها كل من الأوروجواياني لويس سواريز والفرنسي عثمان ديمبلي، بالإضافة إلى تأكد عدم مشاركة النجن الأرجنتيني ليونيل ميسي أساسيا في تشكيل المباراة.

ولم تتوقف معاناة البلوجرانا عند الغيابات، حيث ظهر أمام بلباو، عدم انسجام كل من الكرواتي إيفان راكيتيتش، والإسباني كارليس ألينيا، والهولندي فرينكي دي يونج، في منطقة خط الوسط.

وبالتالي يجد إرنستو فالفيردي، الكير الفني لبرشلونة، أن الخطة الأفضل حاليا هو الاعتماد في الهجوم على كل من البرازيلي رافينيا، والفرنسي أنطوان جريزمان، والإسباني الشاب كارليس بيريز، بعدما قدم رافينيا أداءً رائعًا في مباراة فريقه الأخيرة.

وفي خط الوسط، ربما يكون الأفضل لفالفيردي الدفع بأربع لاعبين هم: سيرجيو بوسكيتس، وإيفان راكيتيتش، وآرثر ميلو، وفرينكي دي يونج، بالاعتماد على رافينيا كصانع ألعاب، وجريزمان كرأس حربة.

وفي خط الدفاع، من المؤكد أن يعتمد المدرب الإسباني على الرباعي: جيرارد بيكيه، وجوردي ألبا، وولينجليه، وسيميدو.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة

إغلاق