برشلونة يضع خطته للتعاقد مع بديل هالاند

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

يتصدر إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند قائمة أولويات برشلونة لضم مهاجم في الموسم المقبل، لكن البلوجرانا، يرى أنه يجب وضع خطه بديلة، من أجل ضم مهاجم آخر في حال الفشل في التعاقد مع النرويجي.

إرلينج هالاند هو هدف برشلونة الأول في الوقت الحالي، لكن النادي يعلم أن تأمين توقيعه لن يكون سهلاً مع راتبه الكبير، وحقيقة أن العديد من الأندية الكبرى في جميع أنحاء أوروبا تطارده أيضًا.

مع وجود شائعات عن الحاجة إلى 150 مليون يورو لضم هالاند، وضع برشلونة قائمة بالبدائل إذا لم يتمكنوا من الوصول إلى النرويجي، بما في ذلك مهاجم توتنهام هاري كين.

لن يكون من السهل إحضار كين أيضًا، لأن توتنهام لا يريد البيع ومن الواضح أنهم لن يقبلوا أقل من 100 مليون يورو مقابل نجمهم.

يصل راتب مهاجم إنجلترا إلى 12 مليون يورو سنويًا ويبقى ثلاث سنوات في عقده.

لاعبان آخران ارتبطا بالكامب نو هما ممفيس ديباي مهاجم أولمبيك ليون وسيرجيو أجويرو، الذي سيغادر السيتي بنهاية الموسم.

يحرص رونالد كومان على ضم ديباي وكان النادي اقترب كثيرًا من الحصول على توقيعه في الصيف الماضي، لكنه لا يزال لم ينجح في إنهاء الأمور مع النادي.

وأبدى برشلونة اهتمامه بأجويرو بعد أن أعلن أنه سيغادر مانشستر سيتي في نهاية الموسم.

إلى جانب براعة أجويرو الواضحة أمام المرمى، تعد صداقته القوية مع ليونيل ميسي أيضًا عاملاً في تحرك محتمل لضم الأرجنتيني، حيث يعتقد الكثير في النادي أنه يمكن أن يلعب دورًا كبيرًا في إقناع ميسي بالبقاء في كامب نو.