أهم الأخبارأخبار الكرة الإسبانيةأخبار برشلونة

برشلونة يقرر الإطاحة بنجم الفريق.. مفاجأة صادمة

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

كشفت تقارير صحفية اليوم عن قرار إدارة نادي برشلونة بالإطاحة بنجم الفريق والاستماع إلى العروض المقدمة له في الانتقالات الصيفية الحالية.

ويعاني البارسا في السنوات القليلة الماضية، من أزمة اقتصادية هائلة أثرت على الفريق في بعض الأمور أبرزها شراء وتسجيل اللاعبين، وذلك بسبب قيود اللعب المالي النظيف.

برشلونة
برشلونة

وعلى أثر هذه الأزمة أطاح البارسا بأسطورته ونجمه الأبرز عبر العقود ليونيل ميسي الذي رحل عن القلعة الكتالونية في صيف 2021، عندما فشل الفريق في تجديد عقده وتسجيله.

ومازال النادي الكتالوني تحت قيود هذه الأزمة، التي ستجعله مضرًا لبيع أبرز نجوم الفريق أصحاب القيمة التسويقية المرتفعة، خلال هذا الصيف.

برشلونة يقرر الاستماع للعروض المقدمة لجوندوجان

وفقّا لصحيفة “سبورت” الإسبانية، فإن إدارة نادي برشلونة برئاسة جوان لابورتا قررت الاستماع للعروض المقدمة للألماني إلكاي جوندوجان لاعب خط وسط الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأشارت الصحيفة أن النادي يُقدر إلكاي ومساهمته وفي الوضع الطبيعي لن يُفكروا أبدًا في الاستغناء عنه، ولكن بسبب الوضع الاقتصادي إدارة النادي تعتقد أن رحيله لن يُشكل أي مشكلة.

إلكاي جوندوجان - برشلونة
إلكاي جوندوجان

كما أفادت أن النادي لن يُسهل بيعه ولكن سيستمع للعروض، اللاعب وصل مجانًا وبالتالي أي دخل هو ربح صافي + الرغبة الرئيسية هي تحرير مساحة في سلم الرواتب وليس جني الأموال من انتقاله.

وكان جوندوجان قد إنضم إلى البارسا في صيف 2023، في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع نادي مانشستر سيتي الإنجليزي.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P