برشلونة ينتظر رد موريبا على العرض الاخير

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

ينتظر مسئولو نادي برشلونة رد وكلاء اللاعب الشاب إلياش موريبا، لاعب الفريق، على العرض الأخير المُقدم من قبل إدارة النادي لتجديد عقد الموهبة الشابة في الوقت الحالي واستمراره رفقة البلوجرانا.

ويمتلك موريبا عقدًا مع برشلونة ينتهي بنهاية الموسم المقبل 2021/2022 ويريد النادي الكتالوني تجديد عقده إلا أن وكلاء اللاعب يرفضون الأمر بسبب رغبتهم في راتب سنوي أفضل من الذي تم عرضه من قبل النادي.

وأكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” أن برشلونة يواصل بذل مجهوداته من أجل التوصل إلى صيغة اتفاق مع وكلاء موريبا من أجل تمديد عقد اللاعب، ويحاول النادي سباق الزمن من أجل حسم الأمر قبل بداية الموسم الجديد والأخير في عقد اللاعب الشاب مما يعني إمكانية رحيله مجانًا بحلول الصيف المقبل.

وأوضحت أن الشوط الأخير من مفاوضات برشلونة مع وكلاء موريبا على تجديد العقد كانت في جلسة يوم الأربعاء الماضي، وقدم النادي عرضه الأخير لتجديد اللاعب وينتظر الرد النهائي مع بدايات شهر أغسطس.

صبر برشلونة بدأ النفاذ من مفاوضات تجديد عقد موريبا

وذكرت الصحيفة أن صبر إدارة برشلونة بدأ ينفذ من عملية التفاوض على تجديد عقد موريبا، وتستشعر الإدارة أن وكلاء اللاعب الشاب يتعمدون المماطلة وإضاعة الوقت أمام البرسا من أجل الخروج باللاعب مجانًا من كامب نو الموسم المقبل وتحقيق عمولة أكبر في حالة التفاوض مع أي نادٍ آخر على كونه لاعب حر صيف 2022.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن برشلونة ينتظر الرد من وكلاء موريبا على العرض الأخير والذي كان عبارة عن تخفيض مدة التجديد إلى ثلاث سنوات بدلًا من خمسة كما حاول النادي سابقًا، ولكن مع نفس الشروط المالية بسبب الوضع الاقتصادي الحرج للعملاق الكتالوني.

احصل على تطبيق بالجول