أهم الأخبارأخبار الدوري الإسبانيأخبار الكرة الأوروبيةأخبار الكرة الإسبانيةأخبار برشلونةأخبار دوري أبطال أوروبا

بسبب جوندوجان.. تشافي يمنح إجازة للاعبين – فما السبب؟

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

قرر المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز منح لاعبين برشلونة إجازة إضافية عقب الخسارة أمام باريس سان جيرمان في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكان البارسا قد ودع منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2023/2024، مساء أول أمس الثلاثاء، بعد الهزيمة أمام باريس سان جيرمان بأربعة أهداف مقابل هدف في عقر داره.

برشلونة - باريس سان جيرمان - دوري أبطال أوروبا
برشلونة – باريس سان جيرمان – دوري أبطال أوروبا

وكان البلوجرانا قد تغلب على الباريسي في مباراة الذهاب بثلاثة أهداف مقابل هدفين، لكن نتيجة لقاء الإياب حسمت التأهل لصالح بي إس جي.

جوندوجان يثير الضجة بسبب تصريحه.. وتشافي يمنح اللاعبين إجازة يوم إضافي

قرر تشافي هيرنانديز منح اللاعبين راحة من التدريبات اليوم على أن يستأنف الفريق تدريباته غدًا الجمعة، استعدادًا لمواجهة ريال مدريد في الجولة 32 من مسابقة الدوري الإسباني.

وكشفت صحيفة “سبورت” الإسبانية أن تصريح جوندوجان بعد الإقصاء الأوروبي كان أحد أسباب تغير خطة تشافي للأسبوع المقبل.

وانتقد جوندوجان في تصريحاته عقب مباراة باريس زميله في الفريق المدافع الأوروجواني رونالد أراوخو بسبب ارتكابه خطأ على أثره تحصل على البطاقة الحمراء.

برشلونة - باريس سان جيرمان - دوري أبطال أوروبا
طرد أراوخو في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 

حيث صرح قائلًا:- “في مثل هذه اللحظات الحاسمة عليك أن تكون متأكد إذا لديك الفرصة للحصول على الكرة، إذا لم تملك فرصة فعليك الابتعاد، لا أعرف ما إذا كان وصل إلى الكرة”.

وتابع:- “الأفضل أن تعطي المهاجم فرصة لمواجهة الحارس، ربما يضيعها أو ينقذنا الحارس أو حتى أن نستقبل هدف لأن الحصول على بطاقة حمراء في بداية المباراة يجهز على فريقك ويجهز عليك.”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P