أخبار ريال مدريدأخبار برشلونةأهم الأخبار

بسبب صفقة كيليان مبابي.. إتهام خطير ضد ريال مدريد: نادي الدولة!

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

تلقى نادي ريال مدريد الإسباني، إتهام خطير بعد إتمام تعاقده مع الفرنسي كيليان مبابي، وذلك بسبب الغريم التقليدي فريق برشلونة.

الجدير بالذكر أن النادي الملكي أعلن عن تعاقده بشكل رسمي مع نجم الديوك الفرنسية في صفقة إنتقال حر حتى عام 2029.

كيليان مبابي
كيليان مبابي

وكان مبابي قد سبق ونشر عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو أفاد فيه أنه قرر الرحيل نهائيًا عن صفوف باريس سان جيرمان.

كما كتب كيليان عبر حسابه على منصة “إكس”، بثلاث لغات (الإسبانية، الإنجليزية والفرنسية)، قائلًا: “الحلم أصبح حقيقة، سعيد للغاية وفخور بالانضمام إلى نادي أحلامي”.

برشلونة يتسبب في إهانة ريال مدريد بعد ضم كيليان مبابي

بحسب ما نشرته صحيفة “سبورت” الإسبانية، أن منافسة نادي الدولة تجعل أي إنجاز يحققه برشلونة يُساوي الضعف، أن “قانون مبابي الضريبي” ليست هذه المرة الأولى ولا الأخيرة التي تُساعد فيها سلطات الدولة ريال مدريد.

وواصلت، يوجد العديد من الأمثلة آخرها قبل قانون مبابي هو ترخيص مجلس المدينة لبناء موقفين للسيارات بجوار البيرنابيو، وعلى الرغم من أن القاضي ألغى الاتفاقية إلا أن الآلات لا تزال موجودة، بينما أكد عمدة المدينة ألميدا أن الأعمال ستستمر حتى صدور حكم نهائي.

ريال مدريد - برشلونة
ريال مدريد – برشلونة

كما أفادت، أن البارسا لن يستطيع إطلاقًا إصدار قانون جديد خاص به مثل اللوس بلانكوس، هناك الكثير من الأمثلة التي تثبت المعاملة التاريخية الإيجابية التي حظيت بها السلطة تجاه فريق مدريد، الكثير منها تضاعف قيمة نجاحات نادي برشلونة في كرة القدم ثلاث مرات.

وأتمّت، بعد كل هذه السنوات أدرك النادي الكتالوني أن كونك أفضل من نادي الدولة ليس كافيًا للمنافسة، يجب أن يصل البلوجرانا إلى أعلى مراحل القوة ليتفوق على منافسه المدعوم من السلطات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P