أخبار الهلال السعوديأخبار إنتر مياميأخبار النصر السعوديأهم الأخبار

بسبب كريستيانو رونالدو.. ليونيل ميسي ينضم إلى الهلال!

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

انتشرت عدة أنباء تُفيد بأن الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب إنتر ميامي الأمريكي، سيرتدي قميص الهلال بسبب منافسه الأزلي، البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم النصر السعودي.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

ويستعد الفريق العالمي لملاقاة نظيره إنتر ميامي، غدًا الخميس، في إطار وديات كأس موسم الرياض، وذلك على أرضية ملعب المملكة أرينا.

وتقام مجريات المباراة المرتقبة بين الفريقين، والتي تُسمى بـ “ذا لاست دانس”، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت مكة المكرمة.

وأقيمت مسابقة كأس موسم الرياض تحديدًا من أجل أن يلتقي الغريمين، رونالدو وميسي، في لقاء اُطلق عليه “الرقصة الأخيرة”، نظرًا لصعوبة فرص أن يتواجهان مجددًا.

ولكن تعرض صاروخ ماديرا لإصابة عضلية أبعدته عن تدريبات فريق أصفر الرياض الاستعدادية لمواجة نظيره الأمريكي.

وتحدث البرتغالي لويس كاسترو مدرب النصر، خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة، قائلًا: “كريستيانو في المرحلة الأخيرة من التأهيل وسيعود قريبًا للتدريب مع المجموعة”.

واختتم: “رونالدو في تحسن، ونحن نقاتل دائما على جميع البطولات، ومطالبون بتحقيقها”.

ليونيل ميسي يرتدي قميص الهلال من أجل كريستيانو رونالدو

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

وبحسب ما تم تداوله مؤخرًا، أنه من المتوقع أن يرتدي البرغوث الأرجنتيني قميص الزعيم، خلال مباراته مع النصر في آخر وديات كأس موسم الرياض.

ويأتي ذلك رغبةً في تحقيق هدف لقاء “The last dance”، بين الغريمين، وإرضاءًا لجماهير الأزرق العاصمي، خاصةً بعدما رفض ليونيل الانتقال إليهم في الصيف الماضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P