أخبار النصر السعوديأخبار الاتحاد السعوديأخبار الكرة السعوديةأخبار الهلال السعوديأهم الأخبارسوق الإنتقالات

بسبب كريستيانو رونالدو.. 7 نجوم على أبواب الدوري السعودي

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

نجح نادي النصر السعودي من الظفر بخدمات النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، إلى الفريق الأول لكرة القدم، وذلك عن طريق صفقة انتقال حر بقيمة 200 مليون يورو في الموسم الرياضي الواحد.

وبعد انضمام صاروخ ماديرا إلى صفوف الفريق العالمي، لم تتوقف الأنباء التي تفيد باهتمام عدة أندية سعودية بضم نجوم آخرين من بين اللاعبون الأبرز في العالم.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

وسبق وأن صرح الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، وزير الرياضة السعودي في وقت سابق مؤكدًا أن الوزارة ستدعم كل الأندية، قائلًا: “لا أستطيع تسمية لاعب على حساب آخر، لأن هذا عمل الأندية، يوجد آلية ويوجد معيار ميزانية لهذا الأمر”.

بسبب كريستيانو رونالدو.. 7 نجوم على أبواب الدوري السعودي

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

وفي سياق متصل، بعد تواجد كريستيانو رونالدو في النصر، أصبحت تسعى عدة أندية سعودية لضم عدد من نجوم العالم، بالتحديد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ويأتي على رأس هؤلاء 7 لاعبون بارزين من فرق الدوريات الخمس الكبرى.

ليونيل ميسي

ميسي
ميسي

يسعى نادي الهلال السعودي، من حسم صفقة نجم منتخب الأرجنتين ليونيل ميسي، لاعب صفوف فريق باريس سان جيرمان، وذلك ليجدد العهد مع منافسة رونالدو في نفس الدوري، لأول مرة منذ رحيل الدون عن ريال مدريد في 2018، خاصةً بعد توتر علاقة اللاعب بمسئولي حديقة الأمراء.

نيمار دا سيلفا

بحسب ما كشفه موقع “PSG Talk” الفرنسي، فقد أكد في وقت سابق أن الهلال السعودي يسعى لضم ميسي ولكنه غيره متأكد من إتمام الصفقة، لذلك يضع النجم البرازيلي نيمار لاعب باريس سان جيرمان، نصب عينيه، خاصةً وأن مسئولي حديقة الأمراء يخططون للتخلص من اللاعب.

نيمار
نيمار

كريم بنزيما وإيدين هازارد ولوكا مودريتش

أما نادي النصر، فيستهدف ضم 3 لاعبين من فريق ريال مدريد الإسباني، لمزاملة كريس، وهم كريم بنزيما وإيدين هازارد ولوكا مودريتش.

كريم بنزيما
كريم بنزيما

ووفقًا لعدة تقارير أوروبية، فقد أكدت أن الفريق العالمي أصبح قريب من حسم صفقتي هازارد ومودريتش بالتحديد وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

لوكا مودريتش
لوكا مودريتش

لكن بحسب ما ذكرته صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية خلال الأيام القليلة الماضية، فإن نادي الاتحاد دخل في منافسة مع النصر على التعاقد مع هازارد صاحب الـ32 عامًا.

إيدين هازارد
إيدين هازارد

سيرخيو راموس

كما ابدى النصر اهتمامه بالتعاقد مع النجم الإسباني سيرخيو راموس وذلك قبل عدة أشهر، علمًا بأن عقده مع باريس سان جيرمان ينتهي في يونيو المقبل، خاصةً وأن اللاعب مُقرب من البرتغالي كريستيانو رونالدو.

سيرجيو راموس
سيرجيو راموس

ويلفريد زاها

وقبل عدة أيام، كشفت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، عن اهتمام نادي الاتحاد بالتعاقد مع ويلفريد زاها، نجم هجوم كريستال بالاس.

ويلفريد زاها
ويلفريد زاها

وأشارت الصحيفة إلى أن زاها صاحب الـ30 عامًا، الذي ينتهي عقده مع البالاس في يونيو، سيحصل على راتب سنوي يبلغ 10 ملايين يورو تقريبا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P