أخبار برشلونةأخبار الدوري الإسبانيأهم الأخبار

بسبب كيليان مبابي .. تشافي يحبط أمال جماهير برشلونة

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

تقام مباراة برشلونة بقيادة تشافي هيرنانديز ضد نظيره ألميريال غدًا الخميس على أرضية ملعب ألعاب البحر الأبيض المتوسط بالجولة السادسة والثلاثين من الدوري الإسباني 2023-2024.

برشلونة

يدخل النادي الكتالوني وهو محتل المركز الثاني برصيد76 نقطة ،جمعها في 35 مباراة  ،فاز في 23مباراة وتعادل في 7 مباريات وخسر 5 مباريات ،ويأمل البلوجرانا في الحفاظ على مركزه حتي نهاية الموسم .

تشافي يحبط جمهور برشلونة

تحدث تشافي هيرنانديز في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة غد قائلًا ” الهدف هو التغيير، إذا لم يكن الأمر كذلك فلن نتمكن من التحسن، لا نعرف، علينا أن نرى كيف سيكون الوضع الاقتصادي”.

وأضاف “لن أخبركم بالخطط، بل سأخبر ديكو، الرئيس وديكو دائمًا إيجابيان ولكن الوضع الاقتصادي سيؤثر علينا مرة أخرى، سنشرح كل شئ عندما نحصل على صورة للفريق ولكن سيتعين علينا أن نخطط ونعزز أنفسنا”.

تشافي هيرنانديز

وعن انضمام كيليان مبابي إلى النادي الملكي قال “سنحاول التنافس ضد ريال مدريد ولكن يجب أن نعرف بأن الوضع صعب للغاية، لدينا وضع اقتصادي الآن مختلف عما كنّا عليه قبل 25 عامًا، ولم يعد بإمكاننا القول: نريد هذا أو ذاك. نحن لسنا في نفس الظروف التي تعيشها أندية أخرى لها أوضاع اقتصادية مميزة”.

واختتم: “يجب أن تفهم جماهير برشلونة ذلك، هذا لا يعني بأننا لا نريد المنافسة، لكن هذا هو وضع برشلونة في الوقت الحالي. نحن بحاجة إلى الاستقرار والوقت، لكننا سنحاول المنافسة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P