تابع تغطية كأس الأمم الأفريقية
Africa Players

بسبب مبابي.. نيمار يخطط للهروب من باريس

ذكرت تقارير صحفية، اليوم الأحد، أن النجم البرازيلي نيمار جونيور دا سيلفا، نجم فريق باريس سان جيرمان، يفكر جديًا في الرحيل على نادي العاصمة الفرنسية في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال برنامج “تيليفوت” الذي يعرض على قناة TF1 الفرنسية، إن الأيام المقبلة قد تشهد عودة البرازيلي ليوناردو، للإدارة الرياضية لنادي باريس سان جيرمان، وهو ما يدفع نيمار للتفكير بقوة في الرحيل عن “حديقة الأمراء” والعودة إلى برشلونة.

وأوضح، أن نيمار لن يقبل المشروع المتوقع الذي يتبناه ليوناردو معتمدًا في المقام الأول على النجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي، فضلًا عن تأثير ليوناردو، على منصب أنتيرو هنريكي، المدير الرياضي الحالي للنادي، والذي لعب دورًا بارزًا في إقناع نيمار بتفعيل الشرط الجزائي وفسخ عقده مع برشلونة في 2017.

وشدد، أن ليوناردو سيكلف بإقناع نيمار بالاستمرار مع الفريق، وحسم مستقبل اللاعبين الراحلين عن الفريق في الصيف الحالي، وإعادة هيكلة الأجهزة الفنية بالنادي.

وأكدت تقارير صحفية خلال الأيام الماضية، أن نيمار لديه رغبة في العودة مجددًا لفريقه السابق برشلونة، بعد عامين قضاهما بصفوف باريس سان جيرمان، وأنه طلب من النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، التوسط له في ذلك.

اقرأ أيضا:

جاء شابًا ورحل أسطورة.. ماذا فعل هازارد مع تشيلسي في 7 سنوات؟

خطاب رسمي جديد من الأهلي إلى اتحاد الكرة

كيف تحولت وجهة جريزمان من برشلونة إلى هذا النادي؟

أكثر الأندية صرفاً في الميركاتو آخر ١٠ سنوات

مقالات ذات صلة

إغلاق