بعد ازمة بيان الاتحاد السعودي.. هل يتم ايقاف الحائلي؟

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

أثار بيان نادي الاتحاد السعودي الصادم والناري الذي هاجم من خلاله العميد الاتحاد السعودي لكرة القدم ولجنة الانضباط والأخلاق التكهنات بـ إيقاف أنمار الحائلي، رئيس مجلس إدارة العميد.

هل يتم ايقاف الحائلي

كان نادي الاتحاد السعودي قد أثار الجدل بالشارع الرياضي عقب أن نشر بيان ناري عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي  “تويتر” يهاجم من خلاله الاتحاد الكروي ولجنة الانضباط، واصفاً ما حدث مع المدير التنفيذي للعميد بـ ” الاستفزاز “.

وجاء ذلك البيان بعد أن أعلنت لجنة الانضباط تغريم المدير التنفيذي للاتحاد حامد البلوي، مبلغ 75 ألف ريال بجانب إيقافه 4 مباريات، بداعي الإساءة لحكم مباراة فريقه أمام الهلال، وكذلك الإساءة للاتحاد السعودي وأعضاء مجلس إدارته ولجانه القضائية والإخلال بواجب السرية.

ويبدو أن العميد قد تراجع عن بيانه السابق، حيث وجه نادي الاتحاد السعودي في بيان رسمي له منذ قليل اعتذاراً لـ اتحاد الكرة ولجنة الانضباط.

الحائلي
الحائلي

وفي هذا الصدد، كشف الخبير القانوني أحمد الأمير، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، حقيقة العقوبة التي سيواجهها رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد السعودي، الحائلي، على خلفية تلك الأحداث الأخيرة.

حيث صرح: ” بيان الاتحاد الذي اعتذر فيه إلى لجنة الانضباط، لا يعني التراجع عن توقيع عقوبة ضد الرئيس أنمار الحائلي”.

جدير بالذكر أن ترددت الأنباء بـ إيقاف الحائلي سنة كاملة وتغريمه 300 ألف ريال، بعد البيان الغاضب السابق ذكره.

احصل على تطبيق بالجول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى