بعد الفوز على انتر ميلان.. ملاعب ايطاليا مدريدية!

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

مر وقت بدا فيه السفر إلى إيطاليا وكأنه أسوأ كابوس لريال مدريد، لتصبح الآن الملاعب الإيطالية فأل خير للنادي الملكي، وأصبحت نزهة للفريق.

في نصف نهائي كأس أوروبا في 1988/89، سافر ريال مدريد لمواجهة ميلان وتعرض للإهانة في هزيمة 5-0 من جانب كارلو أنشيلوتي الذي ظهر في اللقاء وسجل.

لكن اليوم تغير السيناريو، وبدلاً من ذلك، فإن الأندية الإيطالية هي التي تخشى ريال مدريد، حيث فاز الفريق الإسباني بجميع مبارياته السبع الأخيرة في إيطاليا.

ملاعب ايطاليا مدريدية

بدأ هذا الرقم القياسي بالفوز 2-0 على روما في مباراة دوري أبطال أوروبا الأولى لزين الدين زيدان كمدرير فني في عام 2016، وهي المباراة التي بدأت رحلتهم في ذلك العام نحو لقب دوري أبطال أوروبا الحادي عشر.

شهد الموسم التالي فوز ريال مدريد على نابولي 3-1 في ملعب سان باولو، قبل أن يشق طريقه إلى النهائي مرة أخرى حيث سحق يوفنتوس 4-1 ليحصد لقبه الثاني عشر في دوري أبطال أوروبا، على الرغم من أن هذه المباراة لعبت في كارديف.

شهد الموسم التالي تألق كريستيانو رونالدو في الفوز 3-0 على يوفنتوس، النادي الذي سينضم إليه بعد ذلك بموسم. وأعقب هذه المباراة فوز 2-0 على روما ثم الفوز على إنتر (2-0) وأتالانتا (1-0).

وأخيرًا، يوم الأربعاء، 15 سبتمبر، حقق ريال مدريد المركز السابع من سبعة لقاءت ممتالية، بفوزه 1-0 على إنتر حيث سجل رودريجو جويس الهدف الوحيد في تلك الليلة.

آخر مرة فشل فيها ريال مدريد في رحلة إلى إيطاليا كانت في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا في 2014/15، عندما تألق ألفارو موراتا ليوفنتوس في فوز السيدة العجوز 2-1.

احصل على تطبيق بالجول