بعد الفوز على بايرن ميونيخ.. بوكيتينو يحذر لاعبيه من تكرار ما حدث أمام برشلونة

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

حذر ماوريسيو بوكيتينو مدرب نادي باريس سان جيرمان، لاعبي فريقه، من تكرار ما حدث في إياب دور الـ16 أمام برشلونة، بعد الفوز برباعية خارج الأرض، وتقديم أداء هزيل في الإياب على ملعب بارك دي برانس.

باريس سان جيرمان انتصر على مضيفه بايرن ميونيخ بثلاثية، مقابل هدفين، في لقاء ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال.

وقال بوكيتينو لـ “RMC Sport”: “أنا سعيد بالنتيجة، وموقف الفريق الذي وجد نفسه في مواقف صعبة أمام أفضل فريق في أوروبا في السنوات الأخيرة، يجب أن نهنئ اللاعبين على حالتهم. إحساس رائع بالتضحية. نحاول حقًا تكرار هذا النوع من الأداء”.

وأضاف: “عندما تفوز، من الأسهل دائمًا شرح قراراتك، يعتقد الجميع أنك اتخذت الخيارات الصحيحة  لكن الفضل يعود للاعبين، فهم اللاعبون، ويجب تسليط الضوء على جودتهم. كان هناك الكثير من التضحيات الليلة. لكن لا يزال أمامنا مباراة واحدة، 90 دقيقة لنلعبها، مباراة الذهاب لصالحنا لكن العودة ستكون صعبة كما نعلم”.

وحذر المدرب الأرجنتيني لاعبيه من تكرار سيناريو برشلونة في دور الـ16 قائلًا: “لكن هذه نتيجة مختلفة تمامًا عن مباراة الذهاب ضد برشلونة، التقدم ضئيل، نأمل أن نقدم أداء قوي في الإياب سيكون أفضل منه ضد برشلونة، هذه رغبتنا. ولكن هناك دائما جبل من العناصر لأخذها في الاعتبار للحصول على نتيجة”.

وقال عن إصابة ماركينيوس:”شعر بألم في أوتار الركبة. نأمل ألا يكون الأمر خطيرًا وأن يكون متاحًا قريبًا”.

وعن تألق الحارس نافاس صرح بوكيتينو: “كيلور هو أحد أفضل حراس المرمى في العالم، ونحن سُعداء للغاية لأنه يلعب معنا”.