بعد تأجيل الجولة 27.. هل تعاد جدولة مباريات الدوري السعودي؟

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

كشفت التقارير الصحفية عن وجود إحتمالية بتأجيل المباريات المتبقية من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان “الدوري السعودي” بالموسم الجاري.

هل تعاد جدولة مباريات الدوري السعودي

أعلنت وزارة الرياضة السعودية تأجيل مباريات الجولة الـ 27 من الدوري السعودي وذلك في بيان رسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

ونص البيان على: “بناء على التوجيه الكريم؛ تُعلن وزارة الرياضة تعليق المنافسات الرياضية اعتبارًا من اليوم وحتى يوم الإثنين 16 مايو 2022، وذلك نظرًا لوفاة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة (رحمه الله)”.

وفي بيان أخر، كشف الإعلامي الرياضي، وليد الفراج، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، عن جدولة المباريات الأربع المتبقية من جولات الدوري السعودي بموسمه الجاري.

وصرح الفراج: “مناقشات واسعة في اتحاد كرة القدم ورابطة دوري المحترفين لدراسة اعادة جدولة اخر 4 جولات من الدوري في ظل الظروف الراهنة بعد تعليق الانشطة الرياضية .. نترقب بيان توضيحي بأذن الله من الجهات المعنية اذا توصلوا لقرار جديد”.

وكان مقررًا أن تستأنف مباريات الجولة السابعة والعشرين، بالدوري السعودي مساء اليوم الجمعة.

نتيجة مباراة الهلال والاتحاد
مباراة الهلال والاتحاد

جدير بالذكر أنه قبل قرار تأجيل مباريات الدوري السعودي كان من المقرر أن تجمع الجولة الـ 27 بلقاء نادي الهلال السعودي ونادي الاتحاد السعودي، مساء يوم الأحد المقبل، والموافق 15 مايو الجري.

احصل على تطبيق بالجول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى