أخبار برشلونةأخبار الدوري الإسبانيأهم الأخبار

بعد تعثر برشلونة أمام ريال مايوركا.. تشافي يفاجئ لامين يامال بهذا التصريح

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

وجه الإسباني تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة، رسالة مثيرة لنجم الفريق الأول لكرة القدم، اللاعب الصاعد لامين يامال.

تشافي هيرنانديز
تشافي هيرنانديز

التقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الكتالوني مع نظيره ريال مايوركا مساء الثلاثاء ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز 2023-2024.

وشهدت أرضية ملعب إيبيروستار معقل مايوركا، تعادل الفريقين بنتيجة هدفين لمثلهما، سجل للبارسا رافينيا ولوبيز، فيما أحرز لصاحب الأرض موريكي وعبدون.

وحصد النادي الكتالوني نقطة وحيدة من اللقاء حافظ بها على صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 17 نقطة، فيما حصل ريال مايوركا على نقطة رفعت رصيده إلى 6 نقاط في المركز الخامس عشر.

تشافي يفاجئ لامين يامال بهذا التصريح عقب تعثر برشلونة أمام ريال مايوركا

برشلونة
برشلونة

وتحدث تشافي خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة، قائلًا: “الخطئين كان لهما تأثير كبير في مباراة اليوم. لا يمكننا منح الخصوم مثل هذه الهدايا. العام الماضي كنا أقوياء للغاية دفاعياً وهذا العام ليس كثيراً وهذا له أثره”.

وأفاد: “قراءة للوضع هي أننا نخلق فرصاً وأننا تمكنا من فعل المزيد. لكن نستقبل الكثير من الأهداف، وهذه هي المشكلة اليوم. يجب أن نكون أكثر تركيزًا وتنظيماً”.

وأردف: “سبب التعادل هو الأخطاء الفردية التي نرتكبها. لدينا أخطاء محددة وعلينا أن نركز أكثر. هناك نقطة الضعف سواء في سيلتا أو اليوم. لقد فعلنا ذلك العام الماضي وعلينا أن نفعل ذلك الآن هذا العام”.

وتابع: “لامين؟ لقد لعب بشكل جيد للغاية، لقد فهم جيداً دور رافينها داخل الملعب؛ كما لعب فيرمين بشكل جيد أيضاً، انهم صغار جداً، يجب الاعتناء بهم وعدم حرقهم”.

وأضاف: “فيرمين؟ أحببته في فترة ما قبل الموسم. لديه إمكانيات، جائع، لديه هدف ليحققه.. هدفه اليوم منحنا نقطة… إنه لاعب ديناميكي، لقد شارك بشكل جيد للغاية”.

واستكمل: “أنا شغوف ومتحمس عندما أنافس، أريد أن يفوز فريقي، بدا الأمر بالنسبة لي ركلة جزاء واضحة بشأن لامين يامال، أنا هكذا ولا أستطيع الاختباء”.

لامين يامال - برشلونة
لامين يامال – برشلونة

وأوضح: “لامين دكة اخر 4 مباريات؟ يجب أن أقول إنه لاعب أحبه كثيرا ولديه موهبة هائلة، يمكن أن يكون جيدا جدا بالنسبة لنا هذا الموسم، لكنني أصر بأنه يجب علينا أن نعتني به جيداً”.

واختتم المدير الفني للفريق الكتالوني: “احتكاك لامين يمال تبدو ركلة جزاء بالنسبة لي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P