بعد سيل من الانتقادات.. رونالدينيو يدافع عن نيمار

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

دافع النجم البرازيلي رونالدينيو لاعب برشلونة وباريس سان جيرمان السابق، عن مواطنه نيمار دي سيلفا، لاعب العملاق الباريسي، بعد الانتقادات التي تلقاها خلال الفترة الأخيرة.

رونالدينيو يدافع عن نيمار

تلقى نيمار انتقادات قوية بشكل خاص، عقب ظهوره بمستوى متواضع خلال الفترة الأخيرة مع باريس سان جيرمان بل ومع المنتخب البرازيلي أيضاً.

ولهذا دافع رونالدينيو عن نيمار قائلاً: “إنه أحد أفضل اللاعبين في العالم، لقد تعرض لإصابات عديدة هذا العام، عندما يكون لائقًا 100٪  يقدم أفضل ما لديه للفريق وللمنتخب”.

وتابع: “نيمار لاعب مميز جدًا لهذا لباريس سان جيرمان، بالإضافة إلى دي ماريا وميسي، إنهم رائعون سويًا”.

نيمار دا سيلفا
نيمار دا سيلفا

وأتم: “كل اللاعبين الرائعين موجودون في باريس، علينا أن ننتظرهم حتى يفهموا هذه الطريقة الجديدة في العيش ولعب كرة القدم، والباقي سيأتي، هذا التكيف طبيعي”.

جدير بالذكر أن تمكن فريق باريس سان جيرمان من الظفر بلقب الدوري الفرنسي للمرة العاشرة في تاريخه، وذلك بعد أن تعادل أمام ضيفه فريق لانس، بهدف لكلاً منهما.

وعلى صعيد دوري أبطال أوروبا فشل باريس سان جيرمان في التقدم للأدوار النهائية بعد ريمونتادا نارية من ريال مدريد الإسباني، وذلك بعد أن فاز ريال مدريد على باريس سان جيرمان بنتيجة ( 3-1 )، خلال المباراة التي جمعت بينهما على ملعب سانتياجو برنابيو، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

احصل على تطبيق بالجول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى