أخبار برشلونةأخبار إنتر مياميأهم الأخبارالصحف الرياضية

بعد مزاملة جوردي ألبا لـ ليونيل ميسي.. تعليق مثير من نجم برشلونة السابق

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

علق المدافع الإسباني جوردي ألبا لاعب برشلونة السابق عن مزاملته للأرجنتيني ليونيل ميسي في صفوف إنتر ميامي الأمريكي.

بعد مزاملة جوردي ألبا لـ ليونيل ميسي.. تعليق مثير من نجم برشلونة السابق
بعد مزاملة جوردي ألبا لـ ليونيل ميسي.. تعليق مثير من نجم برشلونة السابق

وسبق وأن أعلن الموقع الرسمي لنادي إنتر ميامي، عن تعاقده الرسمي مع ليونيل في صفقة انتقال حر قادمًا من صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي.

كما أعلن النادي الأمريكي عقب ضم الليو، عن تعاقده بشكل رسمي مع النجمان سيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا، قادمان من صفوف فريق برشلونة الإسباني.

وكان بوسكي وألبا قد زاملا الليو الأرجنتيني داخل النادي الكتالوني لسنواتٌ في وقت سابق، قبل أن يرحل ميسي عن البارسا وينتقل إلى باريس سان جيرمان الفرنسي ويلحق به الإسباني.

بعد مزاملة جوردي ألبا لـ ليونيل ميسي.. تعليق مثير من نجم برشلونة السابق

وتحدث ألبا في تصريحات نقلتها صحيفة “سبورت” الإسبانية، قائلًا: “لم أستطع مشاهدة الكلاسيكو لاني كنت على متن الطائرة الى ميامي. أعتقد أن هناك فريقًا جيد للغاية مع الشباب والمحاربين القدامى”.

وتابع: “أتمنى لهم التوفيق ولدي الكثير من التقدير للجماهير. وزملائي وما زلت أتحدث مع الكثير منهم, مع ماركوس، فيران، إريك، بيدري وجافي”.

وأضاف: “‏رحيل ديمبلي؟ (يضحك) أنا أكثر هدوءاً لأنهم لم يعودوا يتحدثون كثيرًا عني”.

وأفاد: “الاَن بجدية، بصفتي كولي آمل أن يتمكن من البقاء لأنه لاعب مختلف، لم أتحدث إلى أي شخص من برشلونة حول هذا الموضوع، أنا أعرف فقط ما تم نشره في الصحافة، لكني اود أجل بقائه”.

ميسي - ألبا
ميسي – ألبا

واستكمل: “كان من حسن حظي أن أكون مع الفريق لمدة 11 عامًا وبالنسبة لي فهو أفضل نادٍ في العالم وعليك التفكير مليا قبل المغادرة، لكن كل لاعب لديه معتقداته”.

وشدد: “أنا وبوسكيتس وليونيل ميسي لم نكن نخطط للعب معا في إنتر ميامي”.

وأكد ألبا: “بالتأكيد لا بالتأكيد لا وقيل أيضًا أننا سنذهب إلى بلدان أخرى، إذا كنت قد اتخذت القرار سابقاً لكنت أعلنته من قبل”.

وواصل: “من الواضح أن القرار أصبح أسهل بوجود ليو وبوسكيتس هنا ولكن كانت محبة النادي والأجواء الجيدة في الملاعب أشياء قد تم التفكير والتأمل فيها وبالنسبة لي هذا هو الأفضل، أعطيك كلمتي بأننا لم نتحدث عن أي شيء”.

وأتم: “التناغم مع ميسي؟ التناغم الذي لدي مع ليو لا يُفقد ومع بوسكيتس أيضًا لقد لعبنا معًا لسنوات عديدة في البارسا وآمل أن يكون هناك المزيد من التمريرات الحاسمة إنه لمن دواعي سروري أن ألعب مرة أخرى معه”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P