أخبار الأهلي السعوديأخبار الدوري السعوديأخبار الكرة السعوديةأهم الأخبار

بعد موافقة الأهلي على رحيله.. عائق وحيد يهدد نجاح الصفقة

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

كشفت تقارير صحفية، عن ظهور عائق جديد أمام إدارة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السعودي، خلال مفاوضات أحد الأندية الأوروبية معها مع من أجل شراء نجمها، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وخلال الأونة الأخيرة، أكدت العديد من التقارير الصحفية عن تلقي النجم الفرنسي آلان سان ماكسيمان، نجم الراقي، عرضًا من قبل نادي فنربخشة التركي، والذي يرغب في شراء عقد الأول من ناديه السعودي.

بعد موافقة الأهلي على رحيله.. عائق وحيد يهدد نجاح الصفقة
 الأهلي السعودي 

وقد سمحت الإدارة الأهلاوية لنجمها الفرنسي، بالتفاوض مع مسؤولب النادي التركي لتحديد كافة التفاصيل الشخصية المتعلقة بعقده، جاء ذلك الأمر بعدما أعلن الألماني ماتياس يايسله، مدرب الراقي، عن عدم حاجته للجناح الفرنسي خلال الموسم القادم.

انتقال نجم الأهلي إلى فنربخشة التركي قد تفشل لهذا السبب

ووفقًا للمعلومات الواردة من صحيفة “الشرق الأوسط” السعودية، فإن المفاوضات بين إدارة الفريق الجداوي ونظيرتها في النادي التركي، وصلت إلى مرحلة متقدمة بالفعل.

وأوضحت الصحيفة، على أن هناك عقبة وحيدة قد تهدد فشل المفاوضات، حيث لا يزال هناك اختلاف قائم بين الطرفين حول قيمة الصفقة، الأمر الذي يُعيق التوصل لاتفاق بينهما.

ماكسيمان - فرانك كيسيه - رياض محرز
ماكسيمان 

ومنذ انضمام ماكسيمان إلى قلعة الكؤوس، شارك في 30 مباراة، خلال مشوار الفريق في بطولة دوري روشن السعودي بالموسم الماضي، سجل خلالهم 4 أهداف، فيما صنع 9آخرين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P