بوتشيتينو يُعبر عن سعادته بالتتويج بأولى بطولاته مع باريس سان جيرمان

تابعنا عبر :
Twitter

عبر ماوريسيو بوتشيتينو، المُدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، عن سعادته بالتتويج بأولى بطولاته مع نادي العاصمة الفرنسية.

وكان فريق البي إس جي قد تُوج بطلاً لكأس السوبر الفرنسي مساء اليوم الأربعاء على حساب فريق مارسيليا بهدفين مُقابل هدف.

وقال بوتشيتينو في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: “انا سعيد جدًا، لقد جئت إلى هنا منذ فترة قصيرة، ولم يكُن لدينا الوقت الكافي للإستعدد، اللاعبون يستحقون هذا الكأس، لقد تكيفوا بسرعة مع مُتطلباتي”.

وواصل: “نيمار لاعب رائع ومُميز للغاية، وبالطبع إضافة قوية لأي فريق، نجح في تسجيل هدف الفوز في المُباراة، هذه فقط البداية بالنسبة لأداء الفريق، نحتاج المزيد من الوقت والعمل لتثبيت أفكارنا ، لأن جودة اللاعبين بالطبع موجودة”.

وأضاف: ” أريد أن أشكر اللاعبين، وايضاً المُدير الرياضي ليو والرئيس ناصر الخليفي على هذه الفرصة التي جعلتني هنا ، ولا ننسى أيضًا توماس توخيل وطاقمه لقد وصلنا الى هُنا بفضله مجهودهم”.

وتابع: “أرى تقدمًا كبيراً في الفريق، لم نحصُل على أيام كثيرة حتى الآن، ثلاث مباريات في 11 يومًا، و لكن لدي مجموعة ذكية جدًا ومُميزة ولديها قدرة كبيرة على التكيف وتحقيق المزيد من البطولات”.

وإستمر: “تحدثنا مع نيمار وكذلك مع الفريق بأكمله قبل المباراة حول التحكم بالمشاعر، أنا سعيد جدًا بالطريقة التي تصرف بها الفريق”.

وأتم حديثه قائلاً: “هذا الإنتصار على مارسيليا هي عاطفة كبيرة، يصعُب شرحها، أبحث عن الكلمات لشرح ما أشعر به، هي فرحة داخلية للغاية مع طاقمي، بعد مسيره في إسبانيول وساوثهامبتون وتوتنهام، جئت الى هُنا وفزت باللقب الأول لي في وقت قصير”.

تابع موقع بالجول على جوجل نيوز