بوجبا قد يستمر مع مانشستر يونايتد والسبب..

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

كشفت تقارير صحفية اليوم، أن الفرنسي بول بوجبا قد يستمر داخل قلاع مانشستر يونايتد هذا الصيف، في ظل تمسك باريس سان جيرمان الفرنسي بالتعاقد معه في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

بوجبا قد يستمر مع مانشستر يونايتد

تعمل إدارة مانشستر يونايتد على تدعيم صفوف الفريق في سوق الانتقالات الصيفية الجارية، من أجل المنافسة الشرسة على كافة البطولات التي يشارك فيها الفريق بداية من الموسم المُقبل.

ويُعد لاعب منتخب فرنسا، بول بوجبا، أحد أبرز اللاعبين الموجودين داخل قلاع الأولد ترافورد، مما يجعل إدارة الشياطين الحمر تبذل قصارى جهدها من أجل تجديد عقد اللاعب.

وأشارت العديد من التقارير في الآونة السابقة، أن باريس سان جيرمان مهتماً للغاية بضم بول بوجبا في سوق الانتقالات الصيفية الجارية، حيث يرى ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني للفريق، أن وصول بوجبا سيُكمل التشكيلة المثالية له هذا الموسم.

ولكن وصول رفائيل فاران وجادون سانشو، إلى مانشستر يونايتد هذا الصيف، قد يغير من مستقبل اللاعب ، حيث أكدت التقارير أن بوجبا متفائل للغاية بوصول الثنائي إلى الشياطين الحُمر.

الأندية المهتمة بالتعاقد مع بوجبا

يعد باريس سان جيرمان أحد أبرز الأندية المهتمة بالتعاقد مع بول بوجبا في سوق الانتقالات الصيفية الجارية، لكن هناك أيضاً ريال مدريد ويوفنتوس مهتمون بالحصول على خدمات لاعب منتخب الديوك.

احصل على تطبيق بالجول