بوكيتينو يتحدث عن إصابة مبابي وعن تطورات حالة ماركينيوس

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

تحدث المدير الفني للفريق الباريسي ماوريسيو بوكيتينو للوسائل الإعلامية بعد نهاية لقاء الـ بي.إس.جي اليوم أمام ميتز بثلاثية مقابل هدف.

وبسؤاله عن الضربة التي تلقاها كيليان مبابي قال: “لقد تلقى ضربة في عضلات الفخذ الرباعية، لكننا نعتقد أنه ليس بالأمر الخطير. إنه هادئ ويستريح الآن. الإصابات مثل تلك مؤلمة دائما. نأمل أن يكون كل شيء على ما يرام”.

وتحدث عن لقاء اليوم قائلا: “أعتقد أننا سيطرنا على المباراة، الفريق لعب بشكل جيد. إنه لأمر مخز أن تستقبل شباكنا هدف بمجرد عودتنا من غرفة تبديل الملابس لكني أعتقد أن النتيجة عادلة ومن الواضح أننا نستحق النقاط الثلاث. لا يوجد شك. من المهم أن تضغط على المنافس، نعم من المهم التواجد هناك والقتال من أجل اللقب، هذا هو هدف النادي. لقد فزنا اليوم ولذا فنحن في وضع جيد بانتظار نتائج المنافسين”.

وبسؤاله عن ماركو فيراتي قال: “نحن سعداء للغاية بما حققه ماركو. كان قادرًا على اللعب 90 دقيقة، إنه لاعب مهم يمكنه أن يقدم لنا الكثير من الأشياء. ماركو لاعب يمكنه السفر لمسافات طويلة، إنه قادر على قراءة ما يطلبه الفريق في أوقات مختلفة. عليك أن تجد التوازن لتلبية ما يحتاجه الفريق”.

هل وجد الصيغة الصحيحة مع مبابي؟

بوكيتينو: “مع لاعبين مثل مبابي أوماركو، هناك التزام بإيجاد الحلول والصيغ. عليك أن تجد التركيبات الصحيحة، والتوازن الجيد بين الوضعين الدفاعي والهجومي. لم يكن لدينا الكثير من الوقت منذ وصولنا للعمل على كل هذا، ومن المؤكد أن الأمر يستغرق وقتًا”.

بسؤاله عن إمكانية تواجد ماركينيوس في اللقاء القادم أمام مانشستر سيتي قال: “إنه يتدرب بشكل جيد. سنرى كيف يكون يوم الأربعاء، ونأمل أن يكون متاحًا”.