بوكيتينو يكشف عن موقف مبابي من المشاركة أمام مانشستر سيتي

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

يستضيف فريق مانشستر سيتي نظيره فريق باريس سان جيرمان يوم غد الثلاثاء، في مباراة دور النصف نهائي من دوري أبطال أوروبا، على إستاد الإتحاد.

وكان قد عقد ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني لباريس سان جيرمان مساء اليوم الإثنين مؤتمر صحفي سابق لمباراة إياب نصف نهائي أبطال أوروبا وبدأ حديثه عن إمكانية مبابي من اللعب غدا من عدمه.

وقال: “سيقوم مبابي بالتدرب بمفرده لمشاهدة إن يستطيع المشاركة معنا في مباراة الغد أم لا،سنرى كيف هي حالته، فنحن لم نقرر بعد إذ ما كان سيشارك أم لا، بعد أن نشاهده في تدريبات اليوم يمكننا أن نقرر”.

ثم تحول في حديثه عن عقلية الخصم واستحواذه الدائم على الكرة قائلا: “إنه تحدي بالنسبة لنا محافظتهم على الكرة والاستحواذ الكبير ذلك، يمكنك القول أن مانشستر سيتي منذ تعاقده مع جوارديولا وهو يلعب بنفس هذه الفلسفة”.

وواصل: “ولكن يجب أن نحاول القيام بالشيء ذاته مع بعض التحولات بالكرة، فيجب أن نستعد للمعاناة ونصبح على قدر من الحسم في الفرص التي تسنح لنا، فالمباراة 90 دقيقة ونحن بحاجة فقط إلى هدفين للتأهل”.

وتابع: “بالتأكيد لن نتمكن من الإعداد للمباراة النهائية إذا لم نتأهل، وذلك يتوقف على عدد من العوامل، سنلعب وسيكون العامل العاطفي كبيرًا غدًا”.

وأضاف: “بالطبع سنخوض المخاطرة ونتحلى بالشجاعة والشراسة اللازمة للإعداد اللائق للمباراة، فالخصم لديه طرق لعب مختلفة، نحتاج إلى أن نكون أذكياء، ستكون ملحمة والأهم هو أن نكون على أتم استعداد”.

وأتم: “من الصعب معرفة مفتاح مباراة الغد، ففي لعبتنا قد يحدث ما هو غير متوقع ويصعب التحضير له، ولكن ما يهمنا حقا هو أن نحقق الانتصار”