بونوتشي يحذر لاعبي يوفنتوس قبل مواجهة السوبر أمام لاتسير

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

حذر ليوناردو بونوتشي، مدافع يوفنتوس، من أن فريقه يحتاج إلى تقديم أداء مثالي ليوفنتوس، لتحقيق الفوز على لاتسيو في بطولة كأس السوبر الإيطالي، معلقا: “نريد كأسا آخرا لعيد الميلاد”.

وتقام مباراة السوبر الإيطالي في العاصمة السعودية “الرياض”، غدا الأحد، بين يوفنتوس حامل لقب الدوري، ولاتسيو حامل لقب الكأس.

وتلقى البيانكونيري هزيمة واحدة فقط طوال الموسم الحالي، كانت بنتيجة 3-1 أمام لاتسيو في 7 ديسمبر.

وقال بونوتشي في مؤتمر صحفي اليوم السبت: “لقد علمتنا تلك اللعبة أن الحوادث يمكن أن تكون حاسمة حقا، نحن ندرك أن لاتسيو في حالة جيدة، لكننا أيضًا نتقدم في سلسلة من الأداء والنتائج الإيجابية، لذلك نحن على ثقة في أنفسنا”.

وتابع:”هدفنا الأولي هو أن نفعل ما هو أفضل من آخر مرة لعبنا فيها أمام لاتسيو، حيث سمحنا لهم بالكثير من فرص التسجيل، الفوز هنا من شأنه أن يزيد من حماسنا وثقتنا، لذلك نأمل أن نذهب إلى عطلة الكريسماس مع كأس آخر على حامل اللقب”.

وأضاف: “علينا أن نتحرك كوحدة لتقييد عمليات سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، لقد غيرنا طريقة لعبنا تحت قيادة ماوريسيو ساري، لذلك لم نصل إلى هذا الحد بعد ، لكننا في حالة جيدة”.

وأتم تصريحاته: “من دواعي غضبنا أننا نتلقى العديد من الأهداف وأن الكثير منها يرجع إلى الأخطاء الفردية، والبعض الآخر جزء من عملية نمو مع هذا الأسلوب الجديد، ونحن نعلم أنه يتعين علينا أن نحسن من أداءنا”.